كم عمر بوسي المطربة

كم عمر بوسي المطربة ، بحث الجمهور عن العمر الحقيقي لبوسي هي المطربة الشعبية المشهورة في جمهورية مصر العربية، شاركت في كثير من المهرجانات الشعبية، وتتمتع بصوتها المميز في الغناء، ضجت شبكات التواصل الاجتماعي بالصور والفيديوهات التي تتعلق بحفل زفافها، شاركت في مسلسلات وبرامجها غنائية وتألقت بها، تلقي حب الجمهور بسبب شعبيتها في الغناء وهو الطابع الذي يحبه الجمهور المصري.

كم عمر بوسي المطربة

تسمي ياسمين محمد شعبان أمين الملقبة بـ بوسي التي تبلغ من العمر 40 عامًا، ولدت في الأول من سبتمبر 1981م، تعيش في جمهورية مصر العربية، هي من أصول مصرية، ولدت في مدينة الزقازيق المصرية، تحب الغناء والرقص منذ صغر سنها، شاركت في مهرجانات غنائية شعبية وتلقي قاعدة جماهيرية واسعة بسبب شعبيتها في الغناء.

ما هي جنسية بوسي الحقيقة

شاركت في أول أغنية شعبية لها آه يا دنيا حيث لمع اسمها في عالم الغناء، وشاركت في بعض الأفلام والمسلسلات المصرية الحديثة، والبرامج التي شاركت بها عبر شاشات التلفزة المصرية، يوجد لديها ولد يسمي ياسين من ولدي فطين زوجها السابق الذي كان يعمل وكيل الأعمال الخاص بها ولكن انتهت العلاقة بالانفصال دون ذكر أسباب واضحة إلى وسائل الإعلام.

من زوج المطربة الشعبية بوسي

تزوجت من هشام ربيع يعمل في تصفيف الشعر، يعمل على مواكبة الموضة والجمال، نشات علاقة حب بينه وبين بوسي وانتهت بالزواج وضجت الصور عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث كان حفل الزفاف على مجموعة معينة من الشخصيات التي يجب حضور الحفل، وكانت تظهر علامات السعادة والفرح على وجهها، ولقي المتابعين إعجاب في الحفل بواسطة الصور التي نشرت عبر منصة الانستغرام.

عدد أبناء المطربة الشعبية بوسي

أن بوسي شاركت في مجموعة من الأفلام والمسلسلات مثل الديفا هي من المسلسلات التي قامت بوسي بالتمثيل بها في وقت سابق، وشاركت في عدد من البرامج الرمضانية، ولها دور في السينما المصرية، لم تعرض تفاصيل واضحة على المسلسلات والمشاريع التي تنوي فعلها في المرحلة القادمة، ولا تنشر تفاصيل أعمالها عبر منصاتها الاجتماعية الخاصة بها.

حفل زفاف المطربة بوسي تفاصيل

تتقن الغناء باللحن الشعبي، وهي ذات صوت شعبي مميز يجذب أذن المستمع، شاركت في مهرجانات شعبية، قامت بالرقص في أحد الملاهي المصرية، لم يتداول الإعلام تفاصيل قضية الخلع التي رفعت بحق زوجها السابق وليد فطين، ولكن من المعروف أن السبب في الطلاق هو الخيانة، حيث تحاول بوسي الفصل بين حياة الشهرة والأضواء وحياتها الشخصية، كما لم يتم تداول صور ابنها ياسين عبر مواقعها الاجتماعية.

يوجد حساب عبر منصة التواصل الاجتماعي الانستغرام هشام ربيع، حيث يقوم بنشر الصور والفيديوهات التي تتعلق في الشعر والتسريحات الحديثة التي تتعلق به ويحاول مواكبة الموضة على مستوي عالمي وعربي.

مقالات ذات صلة