ما هو مرض مفيد فوزي

ما هو مرض مفيد فوزي، تداول رواد التواصل الاجتماعي منشورات حول طبيعة مرض مفيد فوزي أحد الإعلاميين المعروفين على الساحة الإعلامية المصرية، شارك في كثير من البرامج عبر الشاشات التلفزيونية، بالإضافة إلى الإنجازات الإعلامية والصحفية، تابع مقالنا لشبكة الصحراء لمناقشة التفاصيل حول الموضوع.

ما هو مرض مفيد فوزي

أن مفيد فوزي الإعلامي المصري المشهور تم نقله إلى أحد المشافي المصرية بسبب تعرضه إلى وعكة صحية حادة، حيث يلتقي الرعاية الصحية من الأطباء في المشفي يذكر أنه تعرض إلى جفاف مما أدي إلى تركيب المحاليل له، وجاءت الأزمة الصحية بشكل مفاجئ دون أعراض سابقة عليه، وحسب ما جاء من أحد المصادر المقربة من فوزي أنه حزن على الفنان سمير صبري رحمه الله، بعد صراع مع المرض.

حقيقة إصابة مفيد فوزي بفيروس كورونا

انتشرت شائعات عن إصابة مفيد فوزي بفيروس كورونا المستجد ولكن خرج ونفي كافة الشائعات حول الموضوع، وطلب من مروجي الشائعات التوقف عن نشر أخبار غير صحيحة بهدف لجلب المشاركات والمتابعين عبر صفحاتهم، وحزن الجمهور المحب إلى مفيد فوزي على مرضه، حيث يعد من الشخصيات التي لها دور كبير في الإعلام المصري، والحوارات المصرية عبر الشاشات، كما أنه بعد وفاة سمير صبري تعرض لوعكة صحية بسبب علاقة الصداقة التي تجمعهما.

كم عمر مفيد فوزي

أن حنان فوزي ابنه مفيد قالت تعرضنا للقلق والخوف والحيرة والألم على بابا منذ عشر أيام، وكثير ناس سالونا وتوصلوا معنا بس بابا ما بقدر يتكلم، ونشكر الله على كل حال، أن بابا تعرض إلى كسر في مفصل الكتف اليمني، ولا يسمح بعمل عملية جراحية غير رحمة من ربنا تجي، والحمد الله يارب وقدر الله وماشاء فعل، والله يتمم الشفاء على خير.

وطلبت من جميع الجمهور الموجود عبر صفحتهم الاجتماعية بالدعاء، والشفاء العاجل لوالدها، ويارب يعطيه الصحة والعافية، يارب رحمتك وسعت كل شي.

مفيد فوزي السيرة الذاتية

يذكر أن مفيد فوزي يلقب بـ المحاور هو من الإعلاميين المصريين المشهورين عبر شاشات التلفزة المصرية، يسمي مفيد فوزي سعد ولد في 19/يونيو/1933م، في محافظة بني سويف، كان والده يعمل في وزارة الصحة المصرية، والدته ربة منزل، حيث أنها قامت بتشجيعه على عمل الصحافة منذ صغر سنة، حاصل على بكالوريوس اللغة الانجليزية من  كلية الآداب بجامعة القاهرة.

زوجة مفيد فوزي

كان متزوج من آمال العمدة هي تعمل في مجال الإذاعة، ولكن توفيت في 2011م، وانجبت حنان فوزي هي كاتبة وصحفية مشهورة في مصر، قام بعمل العديد من التحقيقات الصحفية، والحوارات التي تلقي إعجاب الجمهور المتابع له، حوار أبرز الشخصيات السياسية والأدبية والثقافية والفنية، هو الأول في تقديم فكرة تلفزة الصحافة، وتصحيف التلفزيون، كان أول مشوار صحفي له مع أحمد بهاء الدين في مجلة صباح الخير.