في أي عام بدأ عرض بوليفارد المواهب

في أي عام بدأ عرض بوليفارد المواهب، تعتبر فعالية بوليفارد المواهب من اقوى الفعاليات على الاطلاق التي تقام في الوطن العربي، ومن أنجح البرامج الغنائية حيث يستقطب المواهب الغنائية من جميع أنحاء العالم العربي ويعمل على توفير الفرص لأصحابها المواهب، وتمكن البرنامج من اكتساب شهرة كبيرة في وقت قصير، وفي أي عام بدأ برنامج Boulevard Talent Show.

بوليفارد المواهب ويكيبيديا

تالنت بوليفارد هو برنامج ترفيهي أطلقته وزارة الترفيه السعودية كجزء من فعاليات موسم الرياض 2022 ويتدرب على يد أمهر المخرجين والملحنين في الوطن العربي وخاصة الملحن حسن طالب والملحن حمدي بدر.

في أي عام بدأ عرض بوليفارد المواهب

تم بث برنامج Talent Boulevard لأول مرة في 8 نوفمبر 2022 عبر مسلسل قناة mbc، ومنذ بث الحلقة الأولى اكتسب البرنامج شهرة كبيرة وتفاعل الجمهور كثيرًا مع البرنامج ومشتركيه خاصة وأنهم يستطيعون المشاركة والإشراف على تدريبات المشتركين من معظم دول العالم العربي من رواد الفن المشهورين.

فكرة برنامج بوليفارد المواهب

تتمثل الفكرة الأساسية لبرنامج Talent Boulevard في السماح لأصحاب المواهب الفنية بالظهور في الساحات الفنية حتى يتعرف عليهم الجمهور، حيث يضم البرنامج فريقين أحدهما للملحن حسن طالب ويضم أربعة مشاركين، والأخرى للملحن حمدي بدر والتي تضم أيضًا أربعة مشاركين، ويمكن للملحنين محاولة تدريب المشاركين والحكم عليهم أمام الجمهور، ويمكن للبرنامج عرض التحديات التي يواجهها المشاركون والجوالتنافس بينهم، مع إعطائهم مساحة كاملة للتعبير عن موهبتهم الغنائية.

المشتركين في برنامج بوليفارد المواهب

شارك العديد من الأشخاص في برنامج Talent Boulevard، ولكن كان من شروط البرنامج اختيار ثمانية مشاركين، ولكن بالنسبة لكمية المواهب التي جمعتها لجنة التحكيم، قررت الهيئة اختيار عشرة أشخاص، مخالفة بذلك قواعد برنامج العرض فرص لهذه المواهب الرائعة وبعد اختيار المشاركين تم تقسيمهم الى فريقين نكون

فريق حمدي بدرفريق حسن طالب
فقط اسماعيل.زينب حسن.
فاسيلي الحمد.فادي فتال.
جيري قطان.بدر حكيم.
أمي العزيزة.نادين المنور.
ياسر نورد.هيثم رافي.

بعد العديد من البطولات والتحديات، تمكن الشاب سالم الحمد من الحصول على لقب نجم المواهب بوليفارد، وأعجبته لجنة التحكيم والجمهور كثيرًا، مما جعله يحصل على أعلى الأصوات بين المشاركين.

بوليفارد المواهب انستغرام

يعد برنامج البوليفارد من أهم البرامج الغنائية التي تم بثها في السنوات الأخيرة المشتركين للتعبير عن موهبتهم الغنائية الرائعة يرجى زيارة الرابط التالي.

طالع المزيد … كم مرة ذكرت كلمة التسامح في القران الكريم