من هو ابو فلة السيرة الذاتية

من هو ابو فلة السيرة الذاتية، يعرف ابو فلة اباتنه ناشط عبر المنصات الاجتماعية ويحمل الجنسية الكويتية والجميع شاهد قصة جمعه 10 ملايين دولار للاجئين في سوريا وفلسطين والعراق واليمن حيث بدأ حملته على قناته على اليوتيوب وفيما يلي نتعرف على من هو أبو فلة وسيرته الذاتية وبعض التفاصيل الأخرى عنه.

من هو ابو فلة السيرة الذاتية

من هو أبو فلة السيرة الذاتية، حسن سليمان، الملقب بـ “أبو فلة”، من مواليد دولة الكويت عام 1998، يبلغ من العمر 23 عامًا، ويحمل الجنسية الكويتية، ويعتبر أبو فلة من أبرز وأشهر مستخدمي اليوتيوب. في الوطن العربي، حيث يتابعه قرابة 23 مليون شخص على قناته على اليوتيوب، وما يقرب من 5 ملايين متابع على انستجرام، بالإضافة إلى ملايين الأشخاص الذين يتابعونه على حساباته الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتواجد قناة أبو فالا على اليوتيوب. تعتبر من القنوات المتخصصة لألعاب الفيديو وفي بعض الأحيان يصور أنشطته اليومية مع أصدقائه.

رابط قناة ابو فلة على اليوتيوب

افتتح مدوِّن اليوتيوب الشهير “أبو فلة” قناته على منصة اليوتيوب في 28 يونيو 2016، دون علم والده وبتشجيع من والدته، حيث بدأ تدريجياً في الشهرة، وكما نعلم أن قناته لم يتم تسميته باسم أبو فلة الحالي، بل أطلق عليه اسم “Gimz Fella” ومع ذلك، قام بتغييره إلى Abu Fella بدون سبب وبشكل عشوائي حتى أصبح أبو فلة الآن من أكثر الأسماء التي يتم البحث عنها على مواقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي. المنصات.

أما قناة أبو فلة على منصة اليوتيوب فهي تنشر فيديوهات بمحتويات مختلفة مثل “ألعاب الفيديو، مشاركة أنشطته اليومية، توثيق رحلاته إلى دول أخرى، مشاركة مواقفه مع أصدقائه”. يوتيوب لديه 23 مليون شخص، وهو من أكثر القنوات شعبية في العالم العربي، مع أكثر من 3 مليارات مشاهدة للفيديو.

قناة ابو فلة على اليوتيوب

تميزت قناة أبو فلة عن باقي القنوات الأخرى للمشاهير العرب واليوتيوب، من خلال الأعمال الخيرية الضخمة والضخمة التي تقدمها للدول الفقيرة واللاجئين في الدول العربية المنكوبة، وهناك العديد من الأعمال الخيرية التي قام بها. والتي سنذكرها الآن لتكون على النحو التالي

  • خطط لبناء مسجد من خلال إطلاق حملة تبرع على قناته، بالإضافة إلى تبرع كبير من ماله الخاص.
  • كما قام بتخطيط وإنشاء وإنشاء حملة تبرع جديدة بعنوان “بئر أبو فلة وأتباعه”، والتي تم حفرها وافتتاحها في مالي في المناطق التي تعاني من ندرة المياه الصالحة للشرب.
  • يتميز أبو فاله بروحه المرحة وطيب القلب وطريقته في صناعة مقاطع الفيديو التي تجذب المشاهدين.
  • وقبل نحو شهر أطلق حملة تبرعات لدعم اللاجئين بقيمة مليون دولار تمكن من جمعها خلال 28 ساعة عبر بث مباشر على قناته على يوتيوب، بسبب وصول قناته إلى 20 مليون مشترك من مختلف الدول العربية.
  • في 8 يناير 2022 أطلق أبو فالا حملة تبرعات لجمع 10 ملايين دولار للاجئين. أُطلق على الحملة اسم “أجمل شتاء في العالم” نظرًا لوجود 22 مليون مشترك على قناته على YouTube.
  • يقدم أبو فلة عبر قناته العديد من الجوائز والهدايا لمتابعيه، ويشتهر بتوزيع أجهزة iPhone والسيارات الحديثة على متابعيه بشكل عشوائي.
  • وتعهد أبو فلة لجمهوره أنه كلما زاد عدد متابعيه، سيخصص مليون آخر حملة تبرع لصالح الفقراء.