طلال باسم انستقرام

طلال باسم انستقرام ، بحث الجمهور عبر حساب الانستغرام لـ طلال باسم، وهو من الشخصيات التي تلقي شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، شارك في مجموعة من البرامج والمسلسلات التلفزيونية، وحقق نجاحًا واسعًا بين الجمهور الكويتي، ينشر الصور والفيديوهات اليومية الخاصة به.

طلال باسم انستقرام

هو ممثل من أصول يمنية، يعيش في دولة الكويت، هاجر من اليمن إلى الكويت مع والده، يحمل الجنسية الكويتية، هاجر إلى دولة الكويت عندما كان في عمر الثمان سنوات، يحب التمثيل والفن، وبدأ مشواره الفني في 2000م، والده هو عبد الأمير أحد كبار المنتجين في التلفزيون، وشارك في عدد من البرامج التلفزيونية، يجب التمثيل منذ نعومة أظافره، وكان أول ظهور له في مسلسل امينة حاف، يحب التمثيل والفن ويلقي شهرة واسعة ذات إطالة مميزة، وقدم الكثير من الأدوار المركبة والصعبة.

كم عمر طلال باسم السيرة الذاتية

يبلغ طلال باسم 21 عامًا من العمر، يحب التمثيل منذ نعومة أظافره، قدم الكثير من المسلسلات والبرامج التي تختص في الأطفال، حقق نجاحًا واسعًا في مجموعة من الأدوار في التلفزيون الكويتي، انتشرت الشائعات عن زواجه من خارج الوسط الفني، ولكن لا يوجد تفاصيل واضحة عن الموضوع، حيث قال البعض أن طلال متزوج من خارج الوسط الفني.

من هو طلال باسم تفاصيل

هو طلال عبد الأمير، الملقب بـ طلال سام، ولد في 23 سبتمبر 2000م، من برج الميزان،  ولد في دولة الكويت، يبلغ من العمر 21 عامًا، يحمل الجنسية الكويتية، عاش وترعرع في الكويت ولكن هو من أصول يمنية، يعتنق الديانة الإسلامية، غير متزوج كما تداول عبر وسائل الإعلام، يدرس في الجامعة دون معرفة التخصص والجامعة التي يدرس بها عبر الوسائل الإعلامية، يحب التمثيل منذ صغر سنه.

 طلال باسم وش يرجع

تمكن من دخول عالم الفن والتمثيل عند سن الثمانية عامًا، شارك في كثير من البرامج والمسلسلات التلفزيونية، خاصة في برامج الأطفال، يمتلك الوسامة وخفة الدم عندما كان في مرحلة الطفولة، يحبه الجمهور لجمال الشخصية التي يتمتع بها، سمي ابن شاشة التلفزيون الكويتي، شارك في كثير من المسرحيات ومنها مدينة الظلام، ومسلسل دمعة اليتيم، عمر الشقا، إمرأة أخرى، وقدم الأدوار المميزة التي تلقي شهرة واسعة.

زوجة طلال باسم

شارك في مجموعة من الأعمال على صعيد المسرح والتلفزيون ومنها، مسرحية أولي أول في عام 2008م، وشارك في مسلسلات مثل أيام الفرج وجسد دور مشعل خلف، وشارك في مسرحية خمس خوات والصياد، كما وشارك في مسلسل بوكريم برقبته، سبع حريم وجسد شخصية إدريس، والملكة، ولديها الكثير من المشاركات التمثيلية والفنية.

حسابات التواصل الاجتماعي لـ طلال باسم

الفنان طلال باسم يوجد لديه مجموعة من الحسابات الرسمية على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، من أكثر الحسابات شهرة حساب الإنستقرام، ويوجد لديه عدد من المتابعين 206 ألف متابع، كماأن طلال باسم يقوم مشاركة الجمهور يومياته وكواليس أعماله بشكل متواصل عبر الحساب.

مقالات ذات صلة