الفنانة غادة ابراهيم انستغرام ، أثارت الأزمة الاخيرة التي حدثت بين بعض الفنانات المصريات خلال تشييع جنازة الفنان المصري سمير صبري الذي توفي قبل يومين غضبا وهجوما شديدا بين صفوف المتابعين ، والذين وصفوا هذه المشاجرة بالمهزلة وعدم احترام الجنازة ، فيما قامت نقابة الفنانين في مصر بالتدخل العاجل وتوقيف احداهن عن العمل ردا على موقفها الهجومي فيها ، في هذا المقال سنتحدث عن تفاصيل أكثر عن الحادثة.

من هي الفنانة غادة إبراهيم ويكيبيديا

غادة إبراهيم فنانة وممثلة مصرية ولدت في عام ألف وتسعمائة واثنين وسبعين في محافظة الاسكندرية وتبلغ من العمر خمسين عاما ،تعود أصولها لخليط بين جدتها المغربية وأم والدتها التركية لكنها مصرية الأصل ، تعلمت الباليه والرقص في بعض مدارس الفنون في الاسكندرية، كانت بدايتها الفنية في بداية التسعينات من أهمها سندريلا ومسلسل طأطأ ومسلسل قشر البندق، اتهمت قبل أعوام بهمة تسهيل الدعاة وتم سجنها لمدة عام قبل أن يتم نشر براءتها لاحقا.

سبب الشجار بين غادة إبراهيم وإلهام شاهين في جنازة سمير صبري

خلال تشييع جنازة الفنان المصري سمير صبري الذي توفي يوم الجمعة الموافق العشرين من مايو اثر تعرضه لنوبة قلبية بعد خضوعه لعملية جراحية عن عمر يناهز خمس وثمانين عاما ، نشب شجار حاد بين الفنانة غادة إبراهيم والفنانة إلهام شاهين وكان السبب هو اعتراض الأخيرة على ركوب غادة في الأوتوبيس الخاص بنقل الفنانين في الجنازة ، لترد عليها غادة ” أنها ستركب رغما عنها ، واحتدم الشجار بينهم حتى وصل لسب والشتم وهو ما أغضب المتواجدين.

نقابة الفنانين تحول غادة إبراهيم للتحقيق

قررت نقابة الفنانين والممثلين في مصر إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها للتحقيق بعد قيامها باستخدام ألفاظ نابية وإهانة للفنانة إلهام شاهين أثناء تشييع جنازة الفنان المصري الراحل سمير صبري، فيما ردت الفنانة إلهام على الخبر بأنها لا تعرف غادة ابراهيم وأنها لم تؤدي إلا صلاة الجنازة فقط ولم تركب الأوتبيس ،فيما تم نشر مقاطع فيديو من المشاجرة الت نشبت أثناء الجنازة والتي أغضبت المتابعين ، وكتبت الفنانة عادي على حسابها القصة كاملة فقالت ” حسبي الله ونعم الوكيل فيهما، منهم لله، ليه يمنعوني أودع صديق ليا؟ أنا جاية الجنازة صايمة.. متعرفش ربنا حسبي الله ونعم الوكيل .

الفنانة غادة ابراهيم انستغرام

نشرت الفنانة غادة إبراهيم مقطع فيديو تتحدث فيه عن تفاصيل المشاجرة التي حدثت بينها وبين إلهام شاهين لمنعها من ركوب الأوتوبيس وبينت أنها تمتلك سيارة ولكن فضلت من باب المشاركة ركوب الباص مع الفنانين لكنها فوجئت بمنعها من الركوب مما أثار غضبها ، ويعتبر هذا الخلاف ليس الأول بين الفنانتين حيث نشب خلاف قديم بينهما قبل سنوات حيث قامت إلهام بالهجوم على غادة وهي بالسجن ، ويمكن متابعة حساب الفنانة غادة إبراهيم على انستغرام من خلال الدخول للرابط التالي / https://www.instagram.com/fan_ghada/

التعليقات