سناب ابو سليمان زوج نجلاء الودعاني ، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي خبر خطوبة نجلاء الودعاني من أبو سيلمان عبر منصة السناب شات، وهو من لاعبي كرة القدم المشهورين في المملكة العربية السعودية، وهو من الشخصيات المعروفة عبر منصات السوشيال ميديا، وحاول الجمهور معرفة تفاصيل عن السناب شات الخاص به، ويتم مناقشة التفاصيل عبر المقال الخاص في شبكة الصحراء.

سناب ابو سليمان زوج نجلاء الودعاني

هي عبد الرحمن عبد الله ناصر الدخيل الملقب بأبو سيلمان، وهو من لاعبي كرة القدم المشهورين في المملكة العربية السعودية، يحمل الجنسية السعودية، وهو يلعب في صفوف نادي الدرعية وذهب على سبيل الإعارة مع نادي الهلال السعودي، يبلغ من العمر 21 عامًا، لم يكمل تعليمه الثانوي، حيث التحق في النوادي الرياضية السعودية، وحقق الفوز في عدد من المنافسات الرياضية، وشارك في بطولات رياضية في نادي الهلال السعودي، ويتمتع بقدرة وكفاءة رياضية عالية.

ديانة أبو سليمان زوج نجلاء الودعاني

ولد في 30 يوليو 2001م، من مواليد المملكة العربية السعودية، يعتنق الديانة الإسلامية، هو من لاعبي كرة القدم المشهورين في السعودية، هو من أصول سعودية، يلعب في وسط الميدان مع نادي الهلال السعودي، يحمل رقم 46 على القميص، هو مخطوب من نجلاء الودعاني، يتقن اللهجة السعودية، بدأ مشواره في رياضة كرة القدم عام 2020م.

أبو سليمان زوج نجلاء الودعاني وش يوجع

يوجد لدي أبو سيلمان لاعب كرة القدم المشهور حساب عبر منصة السناب شات، ويلقي متابعة واسعة من الجمهور حيث يقوم بنشر الصور والفيديوهات القصيرة مع عدد من الاصدقاء، يحبه محبي رياضة كرة القدم في السعودية، قام بتصوير المباريات حتي يتم عرضها للجمهور عبر منصاته الخاصة على السناب شات، يلقي تشجيع واسع من جمهوره، يحاول أن يبقي على تواصل مستمر مع الجمهور المحب له.

نجلاء الودعاني السيرة الذاتية

هي ناشطة اجتماعية مشهورة نجلاء الودعاني، من مواليد المملكة العربية السعودية، تبلغ من العمر 31 عامًا، تنشر محتواها الإعلامي عبر منصة السناب شات، تخرجت من جامعة الملك سعود في تخصص علم النفس، وهي تتقن الحديث باللغة الإنجليزية، وتتحدث بطلاقة عالية، ويوجد لديها حساب عبر منصات التواصل الاجتماعي وتلقي شهرة واسعة من المتابعين.

كم عمر نجلاء الودعاني الحقيقي

هي نجلاء سعد الودعاني ولد في 14 إبريل 1991م، في مدينة الإحساء بالمملكة العربية السعودية، وتقيم في الرياض، تحمل الجنسية السعودية، البالغة من العمر 31 عامًا، تعتنق الديانة الإسلامية من المذهب السني، حاصلة على درجة البكالوريوس في علم النفس من جامعة الملك سعود، وهي إعلامية وتعمل على تقديم البرامج الاجتماعية.

حساب السناب شات لـ نجلاء الودعاني

تمتلك نجلاء الودعاني عبر منصة السناب شات 2.45 مليون متابع، ونشرت العديد من اليوميات والصور والفيديوهات مع الأصدقاء، وتعمل على تصوير الأطباق الشرقية، والرحلات التي تخرج مع الأصدقاء بها، حيث تشارك جمهورها العديد من الصور معبرين عن سعادتهم وفرحهم الشديد.

التعليقات