من هي زوجة سامح الدربالي

من هي زوجة سامح الدربالي، يعتبر اللاعب المنتخب التونس سامج الدربالي لاعب الترجي التونسي، حصل علي العديد من الجوائز المختلفة في مسيرته الكروية لكرة القدم، العديد من المواطنين والمحبين يبحثون عن العديد من المعلومات الخاصة عن زوجة سامح الدربالي، إثر الإشاعات الكثيرة التي دارت حوله، طرح العديد من التساؤلات من قبل الجمهور التونسي، والعرب بشكل عام، حول لاعب كرة القدم التونسي العجوز المعروف سامح الدربالي، وهو يعتبر من أهم اللاعبين التونسيين، والذين لعبوا للمنتخب التونسي، وكذلك في العديد من الأندية المختلفة، وأهمها نادي الترجي الرياضي التونسي، وتساءل الجمهور عن زوجة لاعب الدربالي، خاصة بعد ذلك، وما يشاع عن زواجه من زوجة أخرى، وفي إطار واجبنا أن نقدم لك إجابة كاملة، نقدم لكم هذا المقال، نرجو من الله أن يوفقنا في تقديم جميع الفوائد.

من هو سامح الدربالي ويكيبيديا

بعد الأخبار الأخيرة التي انتشرت حوله، وبعد اسم مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت، نقدم لكم أهم المعلومات عن اللاعب التونسي المعروف سامح الدربالي، خاصة مشواره المشغول، الحافل بالإنجازات في على المستوى الوطني وعلى مستوى الأندية التي لعب فيها.

سامح الدربالي لاعب كرة قدم تونسي من مواليد 1986 بتونس، أخيرا محترف في العديد من الأندية الرياضية.

حيث انتقل الدربالي بين أندية الترجي التونسي الرياضي، التونسي الباجي الرياضي، وأهلي طرابلس الليبي.

ويعتبر الدربالي من أهم نجوم الترجي الحالي، حيث يلعب خلال هذه الفترة المراحل الأخيرة من كرة القدم التي أصر على اختتامها في نادي والدته الترجي، أهم الألقاب التي حققها في مسيرته الكروية.

من هي زوجة سامح الدربالي

على غرار ما حققه النجم التونسي سامح الدربالي في مجال كرة القدم، وعلى مدى سنوات عديدة كان فيها رجلاً كريمًا، بروح وجسد وعزم وبسبب حب الجماهير التونسي الكبير للاعب وخاصة من عشاق نادي الترجي الرياضي التونسي يتساءل الجمهور عن حياة الدربالي الشخصية خاصة بعد أنباء زواجه، تم نشره مؤخرًا، ونوضح تفاصيله من خلال هذا الفصل من مقالتنا.

وبالفعل، تشير جميع المصادر إلى زواج الدربالي من إحدى أهم الصحفيات الرياضات على الساحة، وهي لات آزاد، التي تعتبر من الصحفيات الرياضات المعروفات اللواتي يغطين الدوريات الكبرى، والدربالي، تزوجت أزاد بعد علاقة إعجاب جمعت بينهما.

وبتعليقاته، أشار الجمهور التونسي إلى سعادته الغامرة بهذا الخبر، خاصة وأن الدربالي من أكثر الشخصيات المحبوبة في الشارع الرياضي التونسي، حيث تمنى له الجمهور السعادة والعافية.

أبرز المعلومات عن فريق الترجي التونسي

بالحديث عن اللاعب التونسي الكبير سامح الدربالي، كان علينا أن نذكر النادي الأم، النادي الذي نشأ فيه الدربالي، وهو نادي الترجي التونسي، أحد أكبر وأعرق الأندية التونسية وحتى العربية.

نادي الترجي من الأندية التي تلعب في الدوري التونسي للمحترفين، حيث يعد من أكبر الأندية في تونس والقارة الأفريقية. منذ وقت ليس ببعيد.

يلعب الترجي التونسي دائما بروح البطولة، فهو من أنجح الأندية في الدوري التونسي، وهذا الرقم يجعله ينافس أسماء كبيرة داخل القارة الأفريقية، مثل الأهلي المصري.

مقالات ذات صلة