أفضل تطبيقات الواقع المعزز للاندرويد 2022

أفضل تطبيقات الواقع المعزز للاندرويد 2022 ، هي تطبيقات تتيح للمستخدم مزج الواقع الحقيقي بالواقع الافتراضي باستخدام الهواتف المحمولة ومساعدة المستخدم في العديد من الأنشطة العملية والعلمية خلال اليوم ويهتم بتقديم أفضل ما في الأمر تطبيقات الواقع المعزز مع شرح لاستخدامات كل تطبيق وكيفية الحصول عليه بكل سهولة من روابط التحميل المباشر.

ما تعريف الواقع المعزز

هي تقنية متقدمة تعتمد على إنشاء أشياء غير حقيقية في العالم الحقيقي، باستخدام أجهزة مثل الهاتف المحمول أو نوع من النظارات الشخصية، وتستخدم هذه الأجهزة بعض التقنيات والأنظمة مثل GPS والبوصلة للدقة في إنشاء الواقع المعزز، داخل التطبيق، بحيث يشعر المستخدم وكأنه وحش في العالم الحقيقي عند استخدام هذه التقنية لرؤية محيطه مع أدنى إضافة من الإسقاطات الخيالية أو المعلومات حول الكائنات المرئية.

أفضل تطبيقات الواقع المعزز للاندرويد 2022

هناك العديد من التطبيقات التي يمكنها تقديم خدمات الواقع المعزز للمستخدم، حيث تختلف هذه التطبيقات حسب الغرض منها سواء للألعاب أو للأغراض التعليمية، وهنا بعض من أفضل تطبيقات الواقع المعزز لنظام Android مع روابط التنزيل.

ستار ووك 2

تطبيق متخصص برصد النجوم والكواكب والأجرام السماوية، يسمح للمستخدم بالاستمتاع بالليالي المرصعة بالنجوم من خلال فتح التطبيق ورفع كاميرا الهاتف إلى السماء، من خلال هذا التطبيق، يتم تنزيله لأنظمة تشغيل Android عبر الرابط .

اعرض تطبيق Range

هو تطبيق يساعد المستخدم على تحديد موقعه الجغرافي وتحديد المسار الذي سلكه خلال الرحلة أو الرحلة، مجانا عبر الرابط المباشر.

مرحبًا تطبيق

باستخدام هذا التطبيق، يمكن للمستخدم التقاط صورة لشخصية غير حقيقية أو غير موجودة، باستخدام تقنية الهولوغرام لإنشاء صورة ثلاثية الأبعاد للشخصية لتظهر بجانب المستخدم وتجعل هذه الصورة تبدو واقعية للغاية عن طريق تنزيل تطبيق الهاتف، تشغيل نظام تشغيل أندرويد عبر الرابط المباشر.

تطبيق Lens Studio

هو برنامج يمكنك من خلاله إنشاء استخدام فلاتر Snapchat للواقع المعزز، والتي عادة ما نراها تتبع ملامح وجه المستخدم لإضافة فلاتر للمتعة والترفيه، التطبيق متاح مجانًا ليكون إضافة إلى التطبيق الرسمي، تطبيق Snapchat ويمكن الحصول عليه لأجهزة الأندرويد بالضغط على رابط .

تطبيق Car Finder AR

تطبيق Car Finder AR هو تطبيق واقع معزز يستخدم للمساعدة في العثور على السيارة عندما تكون متوقفة في الأماكن المزدحمة أثناء عرض المسافة والاتجاه على شاشة الهاتف باستخدام الكاميرا المحمولة.

أشهر برامج تصميم الواقع المعزز

بعد التعرف على أفضل تطبيقات الواقع المعزز لنظام Android، نحتاج إلى التحدث عن البرنامج الذي يمكن من خلاله إنشاء نماذج للواقع المعزز، يعد Lens studio أحد أفضل الأدوات لهذا المجال، وهو أداة Snapchat يتم من خلالها استخدام المرشحات مصمم، تقنية الواقع المعزز المدعومة، حيث يقوم العديد من مستخدمي Snapchat بإنشاء مرشحات الواقع المعزز باستخدام هذه الأداة، عن طريق التنزيل لهواتف Android عبر الرابط “”، أو لأجهزة Mac بالنقر فوق الرابط المباشر.

أفضل تطبيقات الواقع المعزز لاجهزة iPhone

في سياق ذي صلة، عندما يتعلق الأمر بأفضل تطبيقات الواقع المعزز لنظام Android، نحتاج إلى ذكر أفضل تطبيقات الواقع المعزز لـ iPhone، حيث تتراوح التطبيقات التي تعمل على الأنظمة من Android إلى iPhone، ومن بين أفضل التطبيقات التي تدعم الواقع المعزز، التكنولوجيا على iPhone نذكر ما يلي.

والاس وغروميت إصلاح رائع

هي لعبة الواقع المعزز المبنية على قصة برنامج الأطفال والاس وغروميت، حيث باستخدام كاميرا التطبيق يمكن عرض شخصيات الشخصيات في القصة لمساعدتهم في المهمات ويعيشوا حياتهم، وذلك بسبب تحتوي اللعبة على مجموعة من المهام يجب على اللاعب تنفيذها لرفع مستواها في التطبيق ويمكن الحصول عليها مجانًا باتباع الرابط مباشرة.

تطبيق Wanna Kicks جرب أحذية AR

Wanna kicks هو أحد تطبيقات الواقع المعزز التي تم إطلاقها حديثًا، وهو عبارة عن منصة تجارية قائمة على هذا الواقع، حيث يتيح البرنامج لمستخدميه فرصة تجربة الأحذية التي يتم بيعها عبر الإنترنت من خلال وظائف الواقع المعزز قبل تأكيد الشراء، مما يساعد للحصول على فكرة أفضل عن المنتج قبل أن تحصل عليه، لأن البرنامج يتم الحصول عليه من خلال النقر مباشرة على الرابط .

علم التشريح الكامل 2022

هو تطبيق يساعد المستخدمين العاملين في المجال الطبي، حيث يسمح للمستخدم برؤية ومعاينة وتفاصيل جميع أجزاء الجسم الداخلية والخارجية بدءاً من الجلد مروراً بالعضلات والعظام، بالإضافة إلى جميع الأعضاء الداخلية لجسم الإنسان وحتى والألياف التي تدخل في تركيب الأنسجة الحية المختلفة، يمكن الحصول على النسخة المجانية من التطبيق لهواتف IOS بالضغط على الرابط المباشر.

اقرا ايضا…كيفية تثبيت لعبة دريم ليج سوكر 2022

رابط تنزيل منطقة الواقع المعزز AR

في سياق الحديث عن أفضل تطبيقات الواقع المعزز لنظام Android، نحتاج إلى التحدث عن منطقة الواقع المعزز من Samsung، حيث إنه التطبيق الرسمي من Samsung للاستفادة من ميزات الواقع المعزز، حيث يقدم التطبيق عددًا من تم تجهيز مقاطع الفيديو لمستخدم الواقع المعزز للترفيه ويمكن تنزيلها مجانًا للهواتف التي أطلقتها Samsung بالضغط على الرابط المباشر، لأن البرنامج مخصص فقط للأجهزة التي أطلقتها شركة Samsung وليس غيرها.

اقرا ايضا…كيفية حل مشكلة سخونة الهاتف ونفاذ البطارية

افضل تطبيقات الواقع المعزز في التعليم

لقد فتح الواقع المعزز آفاقًا جديدة للمستخدمين في الحياة التعليمية وأضف طابعًا جديدًا على التصوير الفوتوغرافي واستخدام الكاميرا في العملية التعليمية، حيث ساعد على انتشار البيئة العلمية على نطاق واسع، وخاصة المعامل، وقد ساهم الواقع في ذلك، شجع المستخدمين على رفع مستوى العلم من خلال ما يقدمه، من بين الأنشطة العلمية الممتعة وأسلوبها الرائع في شرح وتوضيح المعلومات بشكل واسع، ويمكن للطلاب من خلال الواقع المعزز رفع مستواهم التعليمي خارج ساعات الدراسة.