قصة غادة ابراهيم والهام شاهين

قصة غادة ابراهيم والهام شاهين، ضجت شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار على الخلاف بين غادة إبراهيم وإلهام شاهين، بالإضافة إلى الإعلامية بوسي شلبي، حيث كان الخلاف أثناء تشييع الفنان سمير صبري، أحد نجوم الفن المصري، ولكن كان التركز الأكبر من نشطاء السوشيال ميديا على الخلاف بين الفنانات، مما أدي إلى جدل واسع بسبب الخلاف في الجنازة وبين الجمهور الكبير الذي كان خلال التشييع.

قصة غادة ابراهيم والهام شاهين

أن الفنانة غادة إبراهيم من النجوم المصريين الذين لهم دور في الدراما المصرية، حيث قامت بالذهاب إلى جنازة الفنان سمير صبري عند صلاة الظهر في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وتم الاستعداد للسفر حتي يتم دفن الجثمان في مقابر العائلة بمنطقة المنارة في الأسكندرية، حيث قامت نقابة المهن التمثيلية بتوفير الباصات حتي يتم نقل المشاركين في التشييع إلى محافظة الاسكندرية، وتم إبلاغ الفنانة غادة إبراهيم أن تصعد إلى الباصات حتي يتم التحرك مع الجنازة ولكن سمعت صوت من الخلف بقوله، خلاص ما في أماكن وأتوبيسات، هي لفئة محددة من النجوم والفنانين، وتم منعها من الصعود إلى الباصات الإعلامية بوسي شلبي، وإلهام شاهين.

الخلاف بين الفنانة غادة إبراهيم وإلهام شاهين

كما أن الفنانة غادة إبراهيم قامت بالهجوم على إلهام شاهين وبوسي شلبي بعد الموقف الذي حدث معها أثناء تشييع جثمان سمير صبري، وقامت الوسائل الإعلامية بتغطية الجنازة كاملة، وبعد ساعات صدر قرار من نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بإيقاف غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها إلى التحقيق بسبب المخالفات التي صدرت منها.

جنازة الفنان المصري سمير صبري

تم تشييع جنازة سمير صبري إلى مثواه الأخير، حيث حضر عدد واسع من الأصدقاء والزملاء والأهل الجنازة، ودفن في مقابر العائلة بالإسكندرية، وتقبل التعازي في مسجد الشرطة بعد صلاة المغرب في الشيخ زايد ابتداءً من يوم الاثنين.

يسمي محمد سمير جلال صبري، توفي عن عمر يناهز 85 عامًا، يحمل الجنسية المصرية، كان يعاني من أمراض القلب حيث تعرض إلى وعكة صحية، وتوفي في أحد الفنادق المصرية، بـ 20 مايو 2022م، شارك في كثير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات المصرية، كان يلقي حب الجمهور المتابع له، كانت أولي خطواته الفنية في 1959م حتى 2022م.

تفاصيل وفاة الفنان سمير صبري

كان يعمل في الإذاعة الإنجليزية، ولكن بعد سنوات قام بالعمل بموهبته الفنية هي التمثيل والغناء، حزن الجمهور المصري والعربي على رحيله، كان آخر مسلسل تلفزيوني له فلانتينو، ويوجد له مسلسل الرجل الآخر، الوفاء العظيم، ومضي قطار العمر، لم تعلن وسائل الإعلام من هي زوجته وأبنائه.

حصل على مجموعة من الجوائز الفنية التي حقق بها نجاحاته على المستوي الدرامي، عرض عدد من المسرحيات التي حقق بها رواجًا عاليًا من الجمهور العربي والمصري على وجه الخصوص.

مقالات ذات صلة