كم هو راتب مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان

كم هو راتب مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان، استطاع المادي الباريسي اخيرا ان يقنع اللاعب مبابي بالبقاء في صفوفه بعد ان كان اقرب الى الريال، أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، ضربة موجعة لنادي ريال مدريد الإسباني، بعد رفضه عرض النادي الملكي، ووقع عقدًا جديدًا مع النادي  و سنتعرف على مقدار الراتب الجديد لمبابي بعد هذا العقد، وسنتحدث أيضًا عن العرض الذي قدمه ريال مدريد لمبابي ورفضه، بالإضافة إلى ذكر مدة العقد الجديد.

تفاصيل عرض باريس سان جيرمان لتجديد عقد مبابي

وقع مبابي عقدًا جديدًا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيستمر العقد الجديد لمدة ثلاثة مواسم حتى نهاية عام 2025. 100 مليون جنيه إسترليني (25 مليون دولار) من صافي الراتب السنوي، وذكرت سكاي أن المكافأة لتوقيع PSG سيكون أيضا في الصرف الشهري 100 مليون جنيه (125 مليون دولار) (4 ملايين جنيه / 5 ملايين دولار).

كم هو راتب مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان

الراتب الجديد لمبابي مع باريس سان جيرمان هو 50 مليون يورو سنويًا، كما حصل اللاعب على مكافأة توقيع بقيمة 130 مليون يورو، وسيظل راتبه كذلك حتى نهاية عقده بنهاية موسم 2025، والجدير بالذكر أن مكافأة التجديد التي حصل عليها مبابي هي أكبر مكافأة في التاريخ.

عرض ريال مدريد الذي رفضه مبابي

 

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد عرض على مبابي راتبا سنويا قدره 25 مليون يورو ومكافأة توقيع 130 مليون يورو، بالإضافة إلى حصوله على 60 في المائة من حقوق صورته، ورفض مبابي عرضا وقرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

تفاصيل عقد مبابي مع باريس

مدة العقد الجديد بين باريس ومبابي هي ثلاث سنوات، وينتهي عقده الحالي في 30 يونيو، وينتهي العقد الجديد بنهاية موسم 2024-2025، وبعد فترة طويلة جدًا من التكهنات والغموض حول اللاعب مصير .. الانضمام إلى ريال مدريد والاستمرار في باريس، تعيين مبابي للبقاء في برنسيس بارك.

طالع المزيد … من هو أبو زرعة المحرمي ويكيبيديا وكم عمره وجنسيته