من هو فيصل السابر ويكيبيديا

من هو فيصل السابر ويكيبيديا، سنجيب على ذلك في مقالنا التالي الذي نقدمه لكم يعتبر فيصل الصابر من أكثر الشخصيات تميزاً في مجال الهندسة الكيميائية في المملكة العربية السعودية، حيث يعمل في إحدى أهم شركات الهندسة الميكانيكية (STC)، والتي بالإضافة إلى منصبه الذي شغلته العديد من المواقف المهمة الأخرى، وفي الفقرات التالية إليكم بعض أشهر التفاصيل عن فيصل الصابر.

من هو فيصل السابر ويكيبيديا

وفيصل بن سعيد الصابر مهندس سعودي متخصص في الهندسة الكيميائية حصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة الملك سعود عام 1998 حصل فيصل الصابر على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الأمير سلطان عام 2001 م، كما حصل الرياض على دبلوم في المبيعات والتسويق بالإضافة إلى الحصول على غرفة التجارة.

وتشمل مناصبه الهامة نائب رئيس أول لوحدة المستهلك في شركة الاتصالات السعودية فيصل الصابر، بالإضافة إلى عضويته في مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية، وكذلك رئيس مجلس إدارة شركة قنوات الاتصالات السعودية للاتصالات شركة في دولة الكويت.

أصل فيصل الصابر من أي قبيلة

ينتمي فيصل الصابر إلى عائلة آل الصابر التي جاءت إلى دولة الكويت في منتصف القرن التاسع عشر الميلادي واستقرت منذ ذلك الحين في منطقة جبلة الكويتية بالمملكة العربية السعودية.

أهم المواقع لفيصل الصابر

يعتبر المهندس الكيميائي فيصل الصابر من أبرز وأنجح الشخصيات في المملكة العربية السعودية.

  • من 1997 م إلى 1998 م شغل منصب المشرف في قطاع خدمة العملاء لشركة الاتصالات السعودية.
  • وتولى المهندس فيصل الصابر منصب مدير مكتب خدمة العملاء بشركة الاتصالات السعودية عام 1998.
  • ثم في عام 2000 م تولى منصب مدير إدارة العمليات الميدانية.
  • عمل المهندس السعودي فيصل الصابر مدير تحصيل في شركة الاتصالات السعودية منذ عام 2001 م.
  • وفي عام 2003 تولى منصب مدير التسويق في شركة الاتصالات السعودية.
  • ثم فيصل الصابر كان مدير خدمة العملاء في شركة الاتصالات السعودية من 2003 م إلى 2007 م.
  • شغل الصابر منصب مدير تسويق AD في شركة الاتصالات السعودية من 2009 إلى 2013.
  • وشغل المهندس السعودي فيصل الصابر منصب رئيس قطاع خدمات المستهلك في شركة الاتصالات السعودية لمدة عام واحد فقط في عام 2013.
  • ثم شغل الصابر منصب نائب رئيس القطاع التجاري في شركة الاتصالات السعودية من 2014 م إلى 2017 م.
  • شغل منصب الرئيس التنفيذي ونائب الرئيس الأول لشركة الاتصالات السعودية منذ عام 2017 م.
  • وأن المهندس فيصل الصابر بدأ العمل في شركة الاتصالات السعودية منذ عام 1997 م وحتى اليوم.

تويتر مهندس فيصل الصابر

يعتبر المهندس الكيميائي السعودي فيصل الصابر من أبرز الشخصيات في مجال الهندسة وتقلد وتقلد العديد من المناصب الهامة وجميعها مقرها في شركة الاتصالات السعودية حيث بدأ حياته المهنية منذ عام 1997 م حتى واليوم ما أصبح نموذجًا له وأصبح نموذجًا يحتذى به لكثير من الشباب في المملكة العربية السعودية والوطن العربي ومنطقة الخليج الذين يطمحون إلى أن يصبحوا مثله يومًا ما في المستقبل.

من جانبه يهتم فايس الصابر دائما بالتواصل مع الشباب عبر صفحته الشخصية الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر وتحفيزهم على الجدية والاجتهاد والاجتهاد، ويقدم لهم الارشادات والنصائح حول ما اكتسبه من تجربة الحياة العملية وإعادة نشر كل شيء على منصة تويتر أكثر من مائة وأربعين ألف شخص يتابعونه ويتفاعلون معه ويمكنك الدخول إلى صفحته الشخصية الرسمية ومتابعته على تويتر.

مقالات ذات صلة