فيلم فارس احمد زاهر 2022 كامل تليجرام ايجي بست

فيلم فارس احمد زاهر 2022 كامل تليجرام ايجي بست ، بحث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر محرك البحث جوجل عن تفاصيل فيلم فارس للفنان المصري أحمد زاهر، حيث يعد من الافلام المصرية الحديثة التي لقيت رواجًا واسعًا من الجمهور المصري المتابع له، كما وبحث عن الموعد الرسمي إلى انطلاق الفيلم، ويذكر أن أحمد زاهر من النجوم الذين لهم دور بارز في السينما المصرية والدراما في جمهورية مصر العربية.

فيلم فارس احمد زاهر 2022 كامل تليجرام ايجي بست

حصد فيلم فارس من بطولة أحمد زاهر ويعد من كبار النجوم في مصر، حوالي 57 ألف جنية مصري، في أول ايام العرض لدور السينما المصرية، وأن الفنان زاهر احتفل في انطلاق الفيلم حيث يكون في منافسة لموسم الصيف مع الأفلام الأخرى، حيث حضر عدد من الجمهور العربي والمصري، وشارك في حضور الفيلم مجموعة من الأبطال المشاركين بالعمل الفني مثل ومنة فضالي، وملك زاهر، وأحمد صفوت، وعابد عناني، بالإضافة إلى المؤلف حسام موسى، من إخراج رؤوف عبد العزيز.

ما هي قصة فيلم فارس للفنان أحمد زاهر 2022

حضر الفيلم في دور العرض عائلة الفنان أحمد زاهر، وزوجته هدي زاهر، والسيدة مني نفادي حماته، وابنته ملك زاهر وهي من النجوم المشاركين في العمل، كما أن الجمهور التقط بعض الصور التذكارية مع الفنان أحمد زاهر، وهناك ترحيب من الفنان زاهر على الصور ومشاركة الجمهور كافة التفاصيل خلال العرض.

بالإضافة إلى حضور عدد من زملاء العمل حتي يتم مشاهدة الفيلم وأبرزهم، حميد الشاعري، ومصطفي قمر وابنه تيام قمر، بالإضاقة إلى حضور الفنانة لقاء سويدان وابنتها جومانا، وفرح الزاهد، كما وحضر الشاعر تامر حسين، والمُلحن والموزع إسلام زكي، والملحن والموزع جلال فهمي، وهيثم نبيل، ونورين كريم، ودنيا سامي، ومي دياب.

القنوات الناقلة إلى فيلم فارس للفنان أحمد زاهر 2022

تدور أحداث الفيلم إلى التشويق والإثارة حيث يجسد الفنان أحمد زاهر شخصية فارس خلال الفيلم، وهو من يكون من عائلة طيبة وبطل شعبي معروف في المنطقة، يعتم بالرياضة، وذات الأخلاق الحميدة، يعمل في أحد محطات البنزين عامل، وأن إيمان العاصي تجسد شخصية وعد، وهي تكون في صراع بين رجل الأعمال ذات السلطة والنفوذ وبين زاهر الفقير والطيب، ويكون خلال الفيلم المطاردات والمعارك والجرائم والقتل.

ما دور ملك زاهر في فيلم فارس

كما أن ملك زاهر تجسد شخصية أخت فارس، هي فتاة جميلة ريفية تعيس في حياة الاستقرار والهدوء، وذات عقلية متوزانة، ويلقي الفيلم الكثير من المشاهدات لاختلاف قصته عن باقي الأفلام التي عرضت في الفترة الأخيرة، ويتوقع النجاح الباهر الذي يحققه الفيلم خلال الأيام القادمة.

يمكن عرض الفيلم عبر منصة تليجرام ايجي بست وهي من المنصات التي تعرض المسلسلات والافلام أولًا بأول وذات جودة عالية في العرض.