تاريخ وفاة دلال عبد العزيز

تاريخ وفاة دلال عبد العزيز ، هي من الشخصيات الفنية التي عملت في الدراما المصرية، شاركت في كثير من المسلسلات والأفلام المصرية، بحث الجمهور عبر محركات البحث جوجل عن تاريخ دلال عبد العزيز، نالت حب الجمهور بصورة كبيرة لقدرتها العالية على التمثيل، وتمتلك الموهبة الفنية على التمثيل.

تاريخ وفاة دلال عبد العزيز

هي دلال عبد العزيز محمد التي توفت عن عمر 61 عامًا، تحمل الجنسية المصرية، توفيت بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد مما أدي إلى حدوث تليف رئوي، عاشت وترعرعت في جمهورية مصر العربية، ولدت في 17 يناير 1960م، حاصلة على بكالوريوس الزراعة من جامعة الزقازيق، بالإضافة إلى حصولها على بكالويورس إعلام من جامعة القاهرة، كما يوجد معها ليسانس لغة إنجليزية من كلية الآداب من نفس الجامعة، وحاصلة على دبلوم العلوم السياسية لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

زوج دلال عبد العزيز تفاصيل

متزوجة من سمير غانم، في عام 1984م، حيث انجبت دنيا وأمل، حيث شاركا معها الكثير من المسلسلات أثناء التمثيل، ولها العديد من المواقف الفنية المميزة، تلقي الحب الواسع من الجمهور لقدرتها العالية على التمثيل، وتلقي قاعدة جماهيرية في مسلسلاتها التي تقوم بالمشاركة بهم.

ديانة دلال عبد العزيز

بدأت مشوارها الفني في 1977م، وكان لها دور في مسلسل بنت الأيام، وقدرمت العديد من المسرحيات والأفلام المصرية والمسلسلات، وحصلت على كثير من الجوائز الفنية التي نالت بها أفضل ممثلة في جمهورية مصر العربية، أصيبت في فيروس كورونا مع زوجها سمير غانم وكانت ترقد بمشفي المهندسيين.

كم عمر سمير غانم عند الوفاة

هو سمير يوسف غانم البالغ من العمر عند وفاته 84 عامًا، وهو ممثل كوميدي يحمل الجنسية المصرية، خريج من كلية الزراعة بجامعة الاسكندرية، وشارك في كثير من المسرحيات الفنية مع زوجته دلال عبد العزيز، يحب زوجته وبناته التي شاركا معه الكثير من المسلسلات المصرية التي تلقي حب الجمهور.

ما هي أصول دلال عبد العزيز

تعتنق دلال عبد العزيز الديانة الإسلامية، آخر مسلسلاتها هي في 2021م، مسلسل ملوك الجدعنة، وفي بيتنا روبوت، كما وشاركت في مسلسل جمع سالم، ومسلسل أرض النفاق، ولهفة وهي من الممثلات التي لها دور بارز في الدراما المصرية، حيث لقيت رواجًا عبر منصات التواصل الاجتماعي من جمهورها.

التعازي بوفاة دلال عبد العزيز

نعي الجمهور المصري والعربي وعبر عن الحزن الشديد على وفاتها، وكتبت دنيا وايمي التعازي بوفاته والدتها، وكتب الفنانين عظم الله أجركم بوفاة دلال، إنا لله وإنا إليه راجعون، ولازال الحزن يخيم على وفاتها، وتعد دلال من كبار الفنانين المصريين، وسمير غانم زوجها، كان يمتلك شخصية كوميدية ويلقي حب الجمهور في مسلسلاته.

شاركت في مجموعة من المسرحيات وهي مسرحية خدمة إنسانية، فخ السعادة الزوجية، أهلا يا دكتور، هالة حبيبتي، وتلقي مسرحياتها

إعجاب الجمهور، وكان آخرها أثناء إصابتها بفيروس كورونا.