أفضل مقشر للبشرة الدهنية من الصيدلية

أفضل مقشر للبشرة الدهنية من الصيدلية، تذهب النساء والفتيات إلى الصيدلية للعثور على أفضل مقشر للبشرة الدهنية يناسب نوع بشرتهن ويساعد على تحمل المشاكل التي تأتي مع البشرة الدهنية، وكيف تؤثر عليهن بسبب حب الشباب وما يتركه وراءه حيث لا يوجد أحد لا يريد ويسعى للحفاظ على بشرة تنعم بالنضارة والنقاء والحيوية، وقد يعتقد البعض أن العناية بالبشرة هي أمر بسيط، لكنها تستغرق وقتًا وجهدًا، واتخاذ الخطوات الصحيحة والواعية التي يجب اتباعها للأفضل النتائج مع تجنب تلف الجلد الذي يمكن أن يسببه التطبيق غير الصحيح للجلد.

أفضل مقشر للبشرة الدهنية من الصيدلية

البشرة هي خلاصة الصحة التي تعكس مدى اهتمام المرأة بنفسها وبجمالها مما يحفز المرأة على تكريس كل الجهود الثمينة والثمينة والوقت والمال لتوحيد وتنظيف البشرة دون عيوب أو بقع للحصول على البقع الداكنة ولكن عندما تركز على الأمر، يتضح مدى صعوبة أنه قد لا يتمكن الجميع من اتباع روتين يومي للعناية بالبشرة، مما يؤدي إلى لجوئهم إلى مقشر يناسب بشرتهم ويسرعهم ويعطي نتائج فعالة ما الذي تتمتع به المرأة تحتاج البشرة الدهنية أكثر من غيرها، لذلك سنعرض لك أفضل أنواع التقشير للبشرة الدهنية من الصيدلية أدناه

كريم أكرين

يعتبر كريم أكرين من أفضل الكريمات التي تساعد بشكل فعال في علاج مشكلة حب الشباب التي تعاني منها النساء ذوات البشرة الدهنية أكثر من غيرها.

  • مستخلصات الزعتر وإكليل الجبل وزيت الخروع تساعد كل من هذه الزيوت البشرة على النضارة وتعطيها مظهرًا صحيًا وحيويًا.
  • وفيتامين C و E تعمل هذه الفيتامينات كمضادات للأكسدة.
  • ثم مستخلص عرق السوس يساعد مستخلص عرق السوس على تفتيح البشرة ومحاربة مشكلة فرط التصبغ.
  • زيت شجرة الشاي يعمل زيت شجرة الشاي كمرطب طبيعي فعال في المساعدة على إغلاق مسام البشرة الدهنية.
  • وحمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك تعتبر هذه الأحماض من أهم المكونات وأهمها في تقشير الجلد، وتعمل على إزالة جميع خلايا الجلد الميتة من خلايا الجلد.
  • AC NET تعالج هذه المادة البشرة وتزيلها تمامًا من حب الشباب حيث توقف عملية إفراز الزيوت والدهون.

طريقة استخدام كريم أكرين

للحصول على أفضل النتائج من استخدام كريم أكرين للبشرة الدهنية، يجب دهنه على جميع البشرة ما عدا منطقة العين مرتين في اليوم، بعد تنظيفه جيدًا بالصابون أو مقشر مخصص ومناسب، ثم تجفيفه بمنشفة ناعمة خارج الماء هناك طريقة أخرى لاستخدام هذا المقشر وذلك باستخدامه مرة واحدة في اليوم وذلك بوضع كمية مضاعفة على الوجه وتركه لمدة 30 دقيقة والجلوس في مكان بعيد عن الضوء ثم الوجه جيداً بالماء الفاتر وغسل اللوشن أو الصابون وأخيراً يجب ترطيب الجلد جيداً بكريم الترطيب.

كريم برايس أكرين

كريم أكرين متوفر في العديد من الدول العربية ويبلغ حجمه ستين مليلترًا.

  • سعر كريم acren في الإمارات سعر كريم acren في الإمارات ستون درهماً.
  • وسعر كريم Acre في مصر يبلغ سعر كريم Acre Cream في جمهورية مصر العربية حوالي خمسين جنيهاً مصرياً حيث يمكن أن يختلف السعر قليلاً من مكان إلى آخر.
  • ثم سعر فدان قشطة في السعودية سعر فدان قشطة في السعودية حوالي 65 ريالاً سعودياً.

كريم آييف الناري ST

Stef’s Fresh Cream هو أحد أكثر أنواع التقشير ملاءمةً للبشرة الدهنية نوضح أدناه الفوائد الرئيسية لهذا المقشر للبشرة الدهنية

  • يقلل من لمعان البشرة الناجم عن إفراز الكثير من الدهن، مع إعطائه مظهر مرطب وحيوي ومنتعش.
  • انخفاض التصبغ الذي يظهر على الجلد نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة.
  • يوحد لون البشرة ويزيل البقع الداكنة الناتجة عن حروق الشمس أو الجروح.
  • تخلص من جميع أنواع حب الشباب والبثور والبثور البيضاء والرؤوس السوداء من الجلد.
  • هناك العديد من أنواع Stefiz Fresh Scrub، بما في ذلك Stefiz Gentle Smoothing Scrub and Mask و Stevis Energizing Coconut & Coffee Scrub و Stefiz Blackhead Clearing و Stefiz Fresh Skin Apricot Scrub.

طريقة استخدام كر يم ST آييف الناري للجلد

للحصول على أفضل النتائج مع Steve’s Fresh Scrub، يتم وضع القليل منه على بشرة نظيفة ورطبة ثم يتم التدليك بلطف في حركات دائرية باستخدام راحة اليد لبضع دقائق، مع القليل من الضغط على الوجه لتعزيز التأثير المحفز الدورة الدموية في الوجه، وبعد ذلك اغسل الوجه بماء فاتر ثم جففه بقطعة قماش قطنية ناعمة ونظيفة، وفي النهاية يجب ترطيب الوجه بالكريم المرطب المناسب لنوع البشرة.

كم سعر كريم ST آييف الناري

يتوفر Steve’s Fresh Peeling في الصيدليات في معظم الدول العربية، ولكن يختلف السعر من دولة إلى دولة على النحو التالي

  • سعر تقشير ST Ievs frash skin في مصر يتراوح سعر Steve’s Fresh Peeling في جمهورية مصر العربية بين مائتين وثلاثمائة جنيه مصري.
  • وسعر تقشير ST Iev’s Fresh Skin في الإمارات العربية المتحدة يبلغ سعر تقشير الجلد الطازج من Iev في الإمارات العربية المتحدة حوالي 25 درهمًا.
  • ثم سعر تقشير ST Ievs Fresh Skin في المملكة العربية السعودية سعر Steve’s Fresh Peeling في المملكة العربية السعودية ما بين ثلاثين إلى أربعين ريال سعودي.

كريم إيزيس فارما جلكو 12٪

إيزيس فارما – جليكو كريم 12٪ يعتبر من أفضل أنواع التقشير للبشرة الدهنية وهو صناعة فرنسية من صنع إيزيس، وله العديد من الخصائص والخصائص التي تتنوع بين الآتي

  • يحتوي Glyco-Creme على العديد من الفيتامينات والمواد الطبيعية التي تغذي البشرة وترطبها بعمق.
  • ويوحد لون البشرة ويحسن نضارتها وإشراقها ويمنحها الرطوبة اللازمة ويساعد على إزالة البقع الداكنة ويمنحها ملمسًا ناعمًا.
  • ثم قشر الجلد بلطف دون التسبب في الآثار السيئة لتقشر الجلد، وعادة ما تتحقق هذه النتائج في غضون ستة أيام من بدء التطبيق.
  • ويحتوي Glyco-Creme على العديد من المكونات والمواد الفعالة لتحسين حالة البشرة الدهنية من خلال اختراق الخلايا وإيقاف نمو البكتيريا أثناء إزالة ما بين خلايا الجلد الميت، وهذه المواد هي (Cetareth، Polyglycerin، Acacia Decorens، ثنائي الميثيكون، إيزوديسيل نيوبنتان)، حمض الماندليك، ستيرات الجليسريل، سيليكات الألومنيوم المغنيسيوم، إيزوديسيل نيوبنتان، حمض الجليكوليك، الماء والعديد من المواد الكيميائية الأخرى.

ما هو التقشير الكيميائي للبشرة الدهنية

والتقشير الكيميائي للبشرة الدهنية هو إجراء طبي يتم إجراؤه على الجلد من خلال استخدام محلول كيميائي طبي يزيل جميع طبقات الجلد الميت، وبقايا الرؤوس البيضاء والسوداء، وعمل الحبوب لتنعيم البشرة وتنظيفها من الشوائب، وهناك العديد من أنواع التقشير التي تختلف باختلاف درجة التقشير ويفضل أن يقوم بها طبيب مختص.

لا يشير التقشير الكيميائي إلى إزالة الجلد الميت من الجلد فحسب، بل يتعدى علاج الندبات والندبات وغيرها من غير المرغوب فيها يمكن استخدام هذا الإجراء إما بمفرده أو مع إجراءات تجميلية أخرى، ومن الجدير بالذكر أنه بعد التقشير الكيميائي يستغرق الجلد بعض الوقت للتعافي.

أنواع التقشير الكيميائي للبشرة الدهنية

هناك العديد من أنواع التقشير الكيميائي للبشرة الدهنية والتي تختلف باختلاف عمق التقشير ومدى فعاليته.

  • التقشير الكيميائي السطحي يستهدف هذا النوع من التقشير الطبقات العليا من الجلد، بالإضافة إلى كونه يعتمد على الأحماض التي تساعد على تطهير الغدد الدهنية في الوجه وتقليل احتمالية ظهور حب الشباب.
  • والتقشير الكيميائي المتوسط يعتبر هذا النوع هو الأكثر استخدامًا بين أنواع التقشير الكيميائي التي تلجأ إليها النساء في الثلاثينيات من العمر لأنها تنعم وتشد الجلد وتعزز إنتاج الكولاجين والإيلاستين حيث أنها تعرف تطبيق هذا النوع من التقشير محظور في المنازل يتم إجراؤه فقط في مراكز التجميل المتخصصة.
  • ثم التقشير الكيميائي العميق يصل هذا النوع من التقشير إلى طبقة الأدمة من الجلد ويقشر ويخدش الجلد بشكل أعمق وأسرع ويفضل عدم استخدامه على أي شخص دون سن الخمسين

مقالات ذات صلة