من هي نور طاهر وكم عمرها ويكيبيديا

من هي نور طاهر وكم عمرها ويكيبيديا، التي نشر اسمها عناوين الصحافة الفنية الأردنية وعناوين مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وسط مشاركتها للجمهور تفاصيل مرضها المفاجئ ونوع مرضها كما تعلم، من سيبلغك بالحقيقة وتطور صحتها.

من هي نور طاهر – ويكيبيديا

نور طاهر هي ممثلة أردنية صاعدة من أصل فلسطينين، اشتهرت بمشاركتها الفنية في مسلسل نيتفليكس، مدرسة الروابي للبنات، والذي لعبت فيه شخصية ليان، حقق العمل نجاحًا كبيرًا ومستوى عالٍ من المشاهدة، دخلت نور عالم الفن في سن السابعة في الأفلام الأمريكية والإنجليزية (رجم ثريا – إطلاق النار على توماس هورندال) في عام 2008، وهي راقصة الباليه المتميزة في عالم الرقص الكلاسيكي والتدريب من الدرجة الأولى، خبرة متميزة في أشكال أخرى من الرقص.

كم عمر نور طاهر

نور طاهر عمرها 22 سنة ولدت في 2 نوفمبر 1999 م، ولدت في العاصمة الأردنية عمان حيث نشأت، وعلامتها الفلكية برج العقرب، مليئة بالحياة التي تحاول دائمًا الظهور بشخصية جريئة وقوية، وطموحة في بحثها عن عمل، لكنها غالبًا لا تكشف عن نفسها .

ما هي جنسية نور طاهر

استطاعت نور طاهر أن تتابع حلمها بالنجمة والعالم الذي رافقها منذ صغرها، فظهرت في المسرح المدرسي قبل أن تنتقل إلى السينما العالمية.

  • الاسم الحقيقي نور طاهر.
  • الآباء غير معروف.
  • اسم مستعار نور طاهر.
  • تاريخ الميلاد 2 نوفمبر 1999 م
  • مكان الميلاد عمان – الأردن.
  • مكان الاقامة عمان – الاردن.
  • العمر 22 سنة.
  • الجنسية الجنيه الأردني.
  • الوضع العائلي أعزب.
  • المؤهلات العلمية غير معروف.
  • اللغة الأم العربية – لهجة أردنية.
  • لغات أخرى يجيد اللغة الإنجليزية.
  • المهنة ممثلة.
  • سنوات العمل بدأ نور طاهر مشواره الفني عام 2008 م – حتى اليوم.

ما هي ديانة نور طاهر

وأكدت مصادر مقربة من نور طاهر أنها تعتنق الدين الإسلامي وأنها تنتمي إلى الطائفة السنية، لكن البعض شكك في حقيقة دينها وقال إنها قد تكون مسيحية ذات دين بسبب جرأتها، التي تظهر بها علنًا، سواء في الأعمال الفنية أو في عالم الشبكات الاجتماعية، لكنها أثبتت أنها مسلمة، لكنها منفتحة على العالم بسبب تجربتها الفنية التي سمحت لها منذ ذلك الحين، الطفولة للظهور في دور السينما الأمريكية والإنجليزية.

كم يبلغ طول نور طاهر

يبلغ طول نور طاهر 1.65 مترًا وتتميز بمظهر رشيق يتجلى بوضوح في الأجزاء التي تشاركها مع معجبيها أثناء تدريبات الباليه منذ الصغر، ويقدر وزنها بنحو خمسين كيلوغرامًا، لديها العديد من الهوايات الرياضية، بالإضافة إلى هوايتها في تربية الكلاب، فهي تكره القرود ولديها رهاب منها بسبب تعرضها للهجوم من قبل القرود أثناء زيارتهم لحديقة الحيوانات في طفولتهم،

ما هو مرض نور طاهر

ظهرت نور طاهر لجمهورها في أحد حساباتها الرسمية، وأعلنت أنها تعاني من مرض الصرع، بسبب شعورها بحالة صحية في الجسم، وبعد ذلك أجرى بعض التحاليل، والتي أكدت أنها بخير، لكنها قبل أسبوع، أصيب بنوبات صرع متتالية تنطوي على جانب من الخطورة والخطورة، وتم نقله في حالة طارئة إلى وحدة العناية المركزة بأحد مستشفيات العاصمة، وبقي في الرعاية لمدة ستة أيام، تجربة على من وصفها بالمخيفة، مخيبة للآمال، ثم شرحت أهمية الصرع، وهو اضطراب في الجهاز العصبي يعطل نشاط الدماغ، وتظهر أعراضه بنوبات تؤثر على السلوك حتى فقدان الوعي.

أبرز أعمال نور طاهر

دراما اجتماعية أردنية منشورة على منصة نتفليكس، وتتناول قضايا العدوان الاجتماعي، والمسرحية مصنفة في فئة 16+، ومن أبرز ممثلات وطلاب المدرسة، إلى جانب نور طاهر، الأسماء التالية

دور جوانا عريضة

شخصية رانيا، ممثلة أردنية تبلغ من العمر 24 عامًا، ولدت في فبراير 1998، تعيش في ألمانيا، حيث تدرس الهندسة المعمارية، وتتحدث الألمانية والإنجليزية والفرنسية، وعملت سابقًا كعارضة أزياء مستفيدة من رشاقتها.

دور أندريا تايا

الشخصية مريم الجنسية أردنية لبنانية، تبلغ من العمر 21 عامًا، من مواليد 9 مايو 2001، تدرس الاتصال والعلاقات العامة في المملكة الأردنية، اللغة الإنجليزية والفرنسية قوية جدًا، وهوايتها هي الكلب، يتكاثر ولديه رهاب من تكسير الأصابع.

دور يارا مصطفى

لعبت شخصية دينا، ممثلة أردنية تبلغ من العمر 19 عامًا ولدت في المملكة العربية السعودية في 20 أكتوبر 2002، تعيش في الكويت منذ الطفولة وتحب العزف على البيانو.

دور ركين سعد

شخصية نوف هي ممثلة أردنية تبلغ من العمر 32 عامًا ولدت في عمان في 16 ديسمبر 1989، والدها هو مدير المكتب الإعلامي لقناة العربية الأردنية سعد السيلاوي.

حساب نور طاهر على انستغرام

تعتبر نور طاهر من أشهر منصات التواصل الاجتماعي على إنستجرام، لديها حوالي 750 ألف متابع على حسابها، يشاركون يومياتها وأعمالها الفنية، بالإضافة إلى آخر التطورات في حياتها الشخصية، يمكنك زيارة إنستغرام نور طاهر للحصول على نظرة عامة على كل ما هو جديد عليه مباشرة.