القنوات الناقلة لكأس أمم أفريقيا علي النايل سات

القنوات الناقلة لكأس أمم أفريقيا علي النايل سات، نشرت المواقع الرياضية الإخبارية رابط القنوات التي تبث كأس السوبر الأفريقية للعام 2021م، وهي أربع مباريات بين المغرب أمام غانا، والشنغال أمام زيمبابوي بتوقيت القاهرة، تستعد مصر لمنافسة نيجيريا على أرض ملعب “رومدى أدجيا” بمدية جاروا الكاميرونية، والتشكيلة هي: محمد الشناوى في حراسة المرمى، وأكرم توفيق وأحمد حجازى ومحمود الونش وأحمد فتوح فى الدفاع، ومحمد الننى وحمدى فتحى وتريزيجيه فى الوسط، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد فى الهجوم.

القنوات الناقلة لكأس أمم أفريقيا علي النايل سات

نشر كأس الأمم الأفريقية بيان عن إعداد المسرح لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022م، وان كافة دول العالم العربي ينتظر الاستعداد عن طرح القنوات الناقلة للمباراة التي تقام في القارة الأفريقية الكاميرون في 157 دولة، وأن قناة  ESPN تبث بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في أراضي أمريكا اللاتينية في أمريكا الجنوبية والوسطى ومنطقة البحر الكاريبي، بما في ذلك الأرجنتين وأوروجواي وفنزويلا وجزر فيرجن البريطانية ونيكاراجوا وجيانا وبوليفيا.

كما وستبث المباريات على قنوات BBC و BSkyB البطولة للجمهور الذي سيكون حريصًا على رؤية النجوم من الدوري الإنجليزي الممتاز في الكاميرون ، بينما في البرازيل ، ستعرض Bandeirantes البطولة.

حيث يتم تغطية فرنسا من قبل beIN Sports وإيطاليا بواسطة Discovery وألمانيا بواسطة SportDigital. سيتمكن مشجعو بلدان الشمال الأوروبي من المشاهدة على قنوات NENT الرياضية ، بينما ستنضم أوروبا الشرقية إلى SportKlub.