افضل عطور فان كليف بالصور والاسعار

افضل عطور فان كليف بالصور والاسعار، لعالم البرفانات ماركات واسماء واسرار لا يعرفها الكثير من الناس حيث سنصحبكم في جولة عنها، حيث أن شركة فان كليف من أفضل الشركات المتخصصة في صناعة العطور في العالم، وهناك مجموعة من هذه العطور التي تعتبر الأفضل على الإطلاق، لذلك سنقدم لكم الأفضل عطور فان كليف بالصور.

افضل عطور فان كليف بالصور والاسعار

شركة فان كليف هي شركة فرنسية تأسست عام 1896 متخصصة في صناعة المجوهرات والساعات والعطور الفاخرة، ومنذ ذلك الحين هيمنت الشركة على الأسواق برفاهية منتجاتها.

رائحة جلد الأوركيد

عطر Leeds Orchid هو أحد العطور التي تقدمها فان كليف للنساء والرجال، وتم إطلاقه في عام 2022، ويمكن أن يتميز برائحته التي تغلب عليها البهارات والعنبر، وقد تحتوي تركيبته على الهيل والخوخ والفانيليا والبخور واللبدان ، وما يميز عطر ليدز أوركيد أنه مناسب لجميع الأوقات، فهو يمنح الشخص المزيد من السحر والرفاهية.

عطر امبر امبريال

يعتبر عطر Amber Imperial من العطور الفرنسية الرائعة، حيث يتميز بتقديمه لكلا الجنسين، رجالاً ونساءً، وهو عطر شرقي حار، حيث يتكون من عدة توليفات، مصنوع من الخشب والعنبر عطر إمبريال عطر يدوم طويلاً، يستخدم ليلاً ونهاراً.

عطر سانتال

يعتبر عطر سانتال من أجمل العطور التي أنتجتها الشركة في السنوات الأخيرة، لأنه يتكون من عدة مكونات متميزة، أما القاعدة فهو يتكون من المسك وحبوب التونكا البنزويك.

عطر العود

يعتبر عطر عود فان كليف من العطور الفاخرة التي تقدم لكلا الجنسين، رجال ونساء، ويمكن أن يتكون من مزيج متناغم من البهارات والزهور، حيث يتكون من الفلفل الوردي والياسمين والبخور، وقاعدته مكونة من خشب الصندل، العنبر ونجيل الهند وأجار وود والعود من العطور التي تضفي على الإنسان أناقة وجاذبية مميزة.

رائحة الباتشولي في ضوء القمر

عطر Moonlight Patchouli هو عطر فريد من نوعه أنتجته الشركة في السنوات الأخيرة، وما يميزه أنه مناسب لكلا الجنسين، رجال ونساء، وهو عطر خشبي، بمكونات عليا تبدأ من خليط من أوراق الباتشولي، الكاكاو والخشب، بينما قلبه مصنوع من الورد البلغاري وزهور السوسن، وقاعدته مصنوعة من الجلد والجلد المدبوغ ونفحات الفواكه، فإن عطر Moonlight Patchouli مناسب للاستخدام اليومي والمساء ويمكن أن يستمر لفترة طويلة.

أفضل عطر للنساء من فان كليف

هناك العديد من العطور النسائية التي أطلقتها فان كليف، وهي معروفة بجمالها ونعومتها، لذلك تفضل مجموعة كبيرة من النساء اختيار هذه العطور المميزة، وهنا مجموعة من أفضل العطور النسائية من فان كليف

عطر فان كليف اوركيد فانيلا

عطر Orchid Vanilla من أفضل العطور النسائية التي أطلقتها دار فان كليف مؤخرًا، وما يميزه أنه مصنوع من توليفات فريدة تناسب ذوق المرأة، لأنه يتكون من مزيج من الفانيليا والشوكولاتة الداكنة والبنفسج واللوز المر، ويتكون أيضًا من المسك الأبيض والورد البلغاري وخشب الأرز والليتشي، ويمكن أن تدوم رائحة بساتين الفاكهة الفانيليا لساعات طويلة وهي مناسبة للاستخدام ليلًا ونهارًا.

عطر العود الثمين

يعتبر عطر العود الثمين من العطور الأنثوية المميزة التي أنتجتها الشركة في السنوات الأخيرة، ويمكن أن يتميز باحتوائه على عدة تركيبات مميزة وياسمين ، وتتكون قاعدته من الباتشولي ونجيل الهند والعنبر، وإلى جانب العود، يعتبر العود الثمين عطر شرقي يدوم طويلاً ويستخدم في المناسبات.

عطر فيري روبيز

عطر روبيز هو عطر أنثوي ساحر يتكون من مزيج من الزهور والفواكه، يتكون الجزء العلوي من الكشمش الأحمر والفلفل الوردي والليتشي والتوت، بينما يتكون القلب من الفاوانيا والسوسن والماغنوليا والفريزيا، وتتكون القاعدة من فول التونكا والمسك وخشب الصندل وخشب الأرز والروبي للغاية يناسب الذوق فهو أنثوي للغاية لأنه يمنح المرأة مظهرًا أنيقًا ورائحة ساحرة وجذابة للغاية.

أفضل عطر للرجال من فان كليف

تعتبر عطور شركة فان كليف للرجال من أكثر العطور شهرة في السوق العالمية.

عطر عود اربيل الثمين

يعتبر عطر Erbil Oud الثمين من أفضل العطور الرجالية التي أطلقتها الشركة في السوق عام 2011 ومنذ ذلك الحين كانت في المقدمة وما زالت مفضلة لدى مجموعة كبيرة من الرجال ويمكن أن تتكون من عدة مكونات يتكون الجزء العلوي من البرغموت والفلفل الوردي، وفي الوسط مصنوع من مسك الروم والياسمين والبخور، وقاعدته من خشب الصندل والعود ونجيل الهند والعنبر والبتشولي عود أربيل هو أحد العطور الشرقية التي تعتمد بشكل أساسي على خشب العود في تركيبته.

عطر منتصف الليل باريس

Midnight in Paris هو أحد العطور الفرنسية الفاخرة التي أطلقتها الشركة في عام 2010، ومنذ ذلك الحين تمكن هذا العطر من السيطرة على السوق، وتتكون قاعدة العطر من البخور وحبوب التونكا واللوز والجاوي والعنبر.

رابط موقع فان كليف الرسمي

يقدم الموقع الرسمي لعلامة فان كليف الشهيرة كافة التفاصيل الخاصة بالمنتجات المميزة التي يتم تصنيعها بعناية، حيث يمكن تصفح المنتجات العطرية الفريدة والمبتكرة، والتعرف على مكوناتها، كما يمكن الطلب عبر الإنترنت من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ويمكن الوصول إلى الموقع مباشرة  .

طالع المزيد …  أول مولود للانصار بعد قدوم النبي إلى المدينة