من هي زوجة وائل الابراشي

سحر الابراشي زوجة الصحفي الكبير وائل الابراشي ، ولدت ونشأت في مصر حيث ولدت لأب وأم مصريين الجنسية كبرت ونشأت في القاهرة ودرست الصحافة إلى أن تزوجت من الإعلامي الكبير وائل الابراشي الذي فارق الحياة في الساعات القليلة الماضية ،يو الأحد 9 يناير من عام 2022 ، حيث تصدر اسم زوجة الإعلامي الكبير وائل الابراشي الصحفية سحر الابراشي نتائج البحث بعد حادثة وفاة زوجها ، تزوجت سحر الابراشي من الاعلامي الكير وائل البراشي الذي فارق الحياة في اليوم الماضي بعد أن أنجبا طفلين وهما هناء وطارق ، وفارق الاعلامي الكبير وائل الابراشي الحياة بعد تأثره بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

من هي زوجة وائل الابراشي

سحر الابراشي زوجة الصحفي الكبير وائل الابراشي ، هي امرأة ذات مواهب عديدة ، درست الطب قبل أن تتحول إلى الصحافة في التسعينيات، تابعت سحر أيضًا شغفها بالرسم ونشرت ثمانية كتب في هذا المجال ، يمكن العثور على لوحات سحر في جميع أنحاء العالم ، في بلدان مثل سويسرا واليمن وفرنسا والأردن. تشتمل لوحاتها على عراة وصور لنساء في مواقع أو مراحل مختلفة من الحياة.

من هي سحر الابراشي ويكيبيديا

سحر الابراشي زوجة الصحفي الكبير وائل الابراشي من أبرز الشخصيات في الوطن العربي. ومع ذلك ، فإن قصتها ليست معروفة على نطاق واسع بسبب قرارها البقاء بعيدًا عن دائرة الضوء ، هاجرت سحر الإبراشي المولودة في الكويت مع أسرتها إلى مصر عندما كانت في الرابعة من عمرها ،نشأت في القاهرة ودرست في أفضل المدارس في مصر قبل أن تحصل على شهادة في الصحافة من جامعة القاهرة ، التقت سحر وائل الإبراشي في الجامعة حيث كانا يدرسان القانون وتزوجا في النهاية ولديهما طفلان معًا (هناء وطارق).

مقالات ذات صلة