تفاصيل العثور علي جثه الممثل الامريكي بوب ساجيت في غرفة فندق ، بعد المسيرة الكبيرة التي صنعها الممثل الأمريكي بوب ساجيت ، وجد في غرفة في فندق بلفوريدا ملقاً على السرير بالغرفة التي قام بأخدها ،  و كان وقتها جثة هامدة ، و سرعان ما قامت الشرطة الأمريكية بفتح تحقيق بسبب الحادثة ، و قد فارق الحياة الممثل الأمريكي المشهور بوب ساجيت عن عمر 65 سنة ، ولكن اصدرت الشرطة الأمريكية بياناً توضح فيه أن ما حدث مع بوب ساجيت ، لا يوجد على إثره أي أثر إجرامي ، و أن ملابسات القضية مازلات غير معروفة.

تفاصيل العثور علي جثه الممثل الامريكي بوب ساجيت في غرفة فندق

اشتهر بوب ساجيت بالمسلسل التلفزيوني الذي مثل فيه The Brady Bunch و Alice و Dr ، ولد في 24 سبتمبر 1953 ، متزوج من زوجته منذ 1984 ، بدأت مسيرة بوب جاسيت في التمثيل في أوائل السبعينيات، كما أن بوب ساجيت ممثل ومخرج ومنتج أمريكي. ولد في 25 نوفمبر 1944 في شيكاغو ، إلينوي. اشتهر بإخراج فيلم Homegrown عام 1998 ، بدأ اهتمام بوب بصناعة الأفلام عندما درس في جامعة نورث وسترن. تخرج بدرجة في الأدب الإنجليزي ثم التحق بعد ذلك بكلية ولاية نيويورك للسيراميك في جامعة ألفريد. أصبح Gassett بعد ذلك مديرًا للإعلانات التجارية قبل أن يصبح صانع أفلام روائي طويل مع فيلم Homegrown عام 1998 والذي كتبه وأخرجه

بوب ساجيت ويكبيديا

بوب ساجيت هو ممثل أمريكي ، اشتهر بدوره كأب في المسرحية الهزلية الأمريكية “روابط عائلية”. ولد في 2 سبتمبر 1944 ، بدأ كممثل مسرحي في مسارح مختلفة قبل أن يتحول إلى التلفزيون والأفلام ، كما أن الممثل الأمريكي المشهور له العديد من الأفلام و المشاركات الفعالة ، و توفي عن عمر 65 سنة ، في ظروف غامة في فندق بلفوريدا.

التعليقات