كم عمر عقيل الرئيسي الحقيقي

كم عمر عقيل الرئيسي الحقيقي ، الذي احتفل في الساعات الماضية بعيد ميلاده مع زوجته فرح الهادي رافضًا ما تردد من شائعات عن انفصالهما، حيث تبادل الأخير وزوجته الصور مع تجمعهما الذي أقيم في منزلهما، معجبيهم من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل، ماذا وماذا سنعلن ب، الذي سيطلعك على الحياة الخاصة لعقيل الرئيسي.

من هو عقيل الرئيسي ويكيبيديا

عقيل الرئيسي ممثل إيراني هو شقيق الفنانة الموهوبة شيماء علي، درست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت وتخرجت بدرجة البكالوريوس، بدأ رئيسي حياته المهنية بتقديم مواد إعلانية تجارية، وقدم سلسلة من الإعلانات لشركة عصير شهيرة في الكويت، تبعها الجمهور بعبارة “يبيلا شنب”، بدايتها الحقيقية في التمثيل كانت عام 2014 عبر بوابة مسلسل ثريا، قدمت خلالها شخصية الشاب السوري غسان مع النجمة سعاد عبدالله، بعد أن رشح اسمها المخرج محمد دهام الشمري.

كم عمر عقيل الرئيسي الحقيقي

ولد الفنان عقيل الرئيسي (30 عاما) في الكويت في 15 مايو 1992 لأب إيراني وأم كويتية، ويقوم حاليا بجولة في الكويت. علامته الفلكية برج الثور، المتحدي يفضل المناطق المشمسة خارج المنزل، وهو شخص مغامر للغاية ويميل إلى الشعور بالوحدة في أوقات الحزن، على الرغم من حقيقة أنه شخص حكيم غير متهور وقادر على تحمل الصعوبات. بيتي وبيتي “. وهنأته بالعام الجديد، متمنية له دوام السعادة.

مسيرة حياة عقيل الرئيسي

يمكن تلخيص البيانات المتوفرة في سيرة عقيل الرئيسي على النحو التالي

  • الاسم الكامل عقيل بن علي حسين رئيسي من النجف.
  • والدته مجهول.
  • الشهرة الرائد عقيل،
  • مكان وتاريخ الميلاد من مواليد الكويت في 15 مايو 1992 م.
  • مكان الاقامة مدينة الكويت.
  • العمر ثلاثون سنة.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • الجنسية إيراني.
  • الديانة الاسلام – شيعي.
  • المؤهلات العلمية إجازة في التمثيل.
  • ألما ماتر معهد الكويت للفنون المسرحية.
  • اللغة الأم العربية – الفارسية – اللهجة الكويتية.
  • المهنة ممثل.
  • سنوات العمل بدأت في 2014 – حتى الآن.

ما هي ديانة عقيل الرئيسي

عقيل رئيسي يعتنق الدين الإسلامي، وهو من أبناء الطائفة الشيعية، بحسب مصادر مطلعة تستند إلى أصول عائلته الإيرانية، ويشار إلى أن الأخير كغيره من زملائه في الوسط الفني، التزم الصمت حيال حقيقة إيمانه الديني حفاظًا على ألفة علاقته بربه من جهة، ولا يتأثر، من جهة أخرى، بعلاقته بجمهوره.

صور عقيل الرئيسي قبل وبعد

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الجمهور الرئيسي لعقيل كلمة أن الأخير قد خضع لعملية تجميل، بما في ذلك تكميم المعدة، لتظهر بشكل أنحف، لم نجد بشأنها تأكيدًا رسميًا أو نفيًا، من الشخص المعني وربما هذا الخبر انتشر بسبب أسامة عقيل من جهة ولأنه نحيف جداً وجسده منحوت، من ناحية أخرى شاهده و

من هي زوجة عقيل الرئيسي الثانية

فرح الهادي، زوجة عقيل رئيسي، هي أيضًا زوجته الوحيدة، التي ارتبط بها منذ عام 2017 م، يوافق تاريخ زفاف فرح وعقيل في 31 ديسمبر 2017، كل عام منذ ذلك التاريخ، تشارك فرح الجمهور الاحتفال بزفافها في نفس اليوم، حيث أكدت للجمهور أن كل عام سيحظى بإجازة أكثر فخامة من السابق، قدم عقيل لزوجته سيارة بنتلي حمراء وحصرية في حفل زفافه الأول.

اقرا ايضا…حقيقة زواج فرح الهادي وعقيل الرئيسي بعد طلاقهما

كم يبلغ عمر فرح الهادي

فرح الهادي 27 سنة، ولد في الكويت في 7 فبراير 1995 م، فرح ممثلة من فئة البدون في الكويت، والدها من أصل عراقي ولا يحمل جنسيتها، عاشت تحت أمها، تدرس التسويق في جامعة الكويت منذ سنوات، لكنها كانت تحب التمثيل وفضلت الدراسة، لذا انضمت إليها في عام 2008، شاركت مقتطفات من عيد ميلادها، العيد الذي قدمته للجمهور بعد شهر من الغياب مع زوجها، لمفاجأة الجمهور الذي انتشر خبر انفصالهما منذ فترة، وتبادل التهاني والهدايا بهذه المناسبة.

اقرا ايضا…فيديو عقيل الرئيسي وفرح الهادي يتصدر تويتر

إنستغرام عقيل الرئيسي الرسمي

يعتبر عقيل الرئيسي من أبرز نجوم المشهد الفني الكويتي في عالم التواصل الاجتماعي، حيث تجاوز عدد متابعيه على حسابه الشخصي على منصة إنستجرام عتبة 6.3 مليون متابع، له منشورات شبه يومية تظهر مع زوجته فرح فيشاركهم يوميات ومقتطفات، من مسيرته الفنية، على خلفية تفاعل كبير بينه وبينهم، ويمكنك زيارة الانستغرام مباشرة.

مقالات ذات صلة