مزايا للزوج وللأولاد والأقارب.. اشتراطات الحصول على تأشيرة الإقامة الخضراء في الإمارات

مزايا للزوج وللأولاد والأقارب.. اشتراطات الحصول على تأشيرة الإقامة الخضراء في الإمارات، تعتبر الاقامة في الامارات المتحدة حلك يراود الكثيرين، استعرضت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات العربية المتحدة مزايا تأشيرة الإقامة الخضراء في الإمارات التي تم تقديمها العام الماضي وأوضحت أن الإقامة الخضراء هي تأشيرة قابلة للتجديد عند انتهاء صلاحيتها، وتسمح لحاملها بالإقامة في الدولة لمدة 5 سنوات دون الحاجة إلى ضامن أو مضيف أو كفيل صاحب عمل مزايا للزوج وللأولاد والأقارب.. اشتراطات الحصول على تأشيرة الإقامة الخضراء في الإمارات

طالع ايضا .. طريقة عمل سبانش لاتيه بمكونات بسيطة وسهلة

مزايا التاشيرة الخضراء

توفر هذه التأشيرة عدة مزايا منها منح حاملها مزايا أكبر لجلب أفراد الأسرة المقيمين في الدولة، وتبسيط متطلبات ومتطلبات الحصول على تصاريح الإقامة بجميع أنواعها سواء للزوج أو الأبناء أو الأقارب من الدرجة الأولى، وكذلك منح غير المتزوجات وأبناء أصحاب الهمم تصريح إقامة مع والديهم، بغض النظر عن العمر.

مزايا للزوج وللأولاد والأقارب.. اشتراطات الحصول على تأشيرة الإقامة الخضراء في الإمارات

كما تضمنت المزايا رفع سن الأطفال إلى 25 عامًا بعد أن كان 18 عامًا فقط، ويتمتع حامل التأشيرة بفترات سماح مرنة تصل إلى 6 أشهر بعد انتهاء أو إلغاء الإقامة، وفترة صلاحية الإقامة من أفراد أسرته مشابه له.

شاهد المزيد .. من هي نورة هذال الدوسري زوجة الشيخ تميم بن حمد ال ثاني

اشتراطات الحصول على تأشيرة الإقامة الخضراء في الإمارات

يتطلب الحصول على هذه التأشيرة أن يكون الفرد حاصلاً على درجة البكالوريوس أو دبلوم تخصصي أو ما يعادلها كحد أدنى، وكذلك الحصول على تصريح عمل مجاني من وزارة الموارد البشرية والتوطين.

اشتراطات الحصول على تأشيرة الإقامة الخضراء في الإمارات

يجب ألا يقل الدخل السنوي للفرد من العمل الحر عن العامين الماضيين عن 360 ألف درهم أو إثبات ملاءته المالية طوال فترة إقامته في الدولة.

انظر الى .. رابط تحميل لعبة spin a dreidel بالخطوات مباشر

شروط الحصول على تاشيرة خضراء للعامل الماهر

يمكن للعمال المهرة الحصول على الإقامة الخضراء من خلال الحصول على تصريح عمل بموجب عقد عمل ساري المفعول، ويجب أن يكون الشخص عاملاً ماهرًا في المستوى المهني الأول أو الثاني أو الثالث حسب التصنيف المهني المعتمد من وزارة الموارد البشرية والتوطين.

كما تضمنت الشروط أن يكون العامل حاصلاً على شهادة البكالوريوس أو ما يعادلها، وألا يقل الراتب الشهري عن 15 ألف درهم.

طالع .. شعار عيد استقلال الاردن ال 76 جاهز للطباعة 2022

شروط الحصول على التاشيرة الخضراء

أكدت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات العربية المتحدة أن الإقامة الخضراء لمستثمر أو شريك في نشاط تجاري بدون ضامن قد تم إدخالها لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد لتحل محل الإقامة السابقة للمستثمر لمدة عامين، بمتطلبات أبسط وفوائد أكبر مزايا للزوج وللأولاد والأقارب.. اشتراطات الحصول على تأشيرة الإقامة الخضراء في الإمارات

طالع المزيد .. طريقة عمل سبانش لاتيه بمكونات بسيطة وسهلة

قد تهتم لـ .. موضوع عن يوم الطالب 19 مايو جاهز للطباعة