رابط تحميل تطبيق Tango اتصالات ورسائل مجانية للأندرويد والايفون احدث اصدار

رابط تحميل تطبيق Tango اتصالات ورسائل مجانية للأندرويد والايفون احدث اصدار ، تانجو هو تطبيق مكالمات ورسائل دولي مجاني متاح لأجهزة Android و iPhone. يوفر مكالمات ورسائل مجانية لأعضاء تانجو الآخرين ، يمكنك أيضًا التواصل مع الأشخاص القريبين منك أو في جميع أنحاء العالم ، بإرسال طلب “Tango” إليهم. يمكن للمستخدمين أيضًا إرسال رسائل صوتية وصور ومقاطع فيديو والمزيد إلى جهات الاتصال الخاصة بهم ، يوفر ميزة اتصال غير محدودة حيث يمكنك إجراء العديد من المكالمات كما تريد لأعضاء تانقو الآخرين (المحليين والدوليين) دون أي رسوم إضافية ، يوفر أيضًا ميزة مراسلة غير محدودة لأولئك الذين يرغبون في إرسال أكبر عدد ممكن من الرسائل إلى أعضاء Tango الآخرين دون أي رسوم إضافية.

رابط تحميل تطبيق Tango اتصالات ورسائل مجانية للأندرويد والايفون احدث اصدار

تطبيق Tango هو تطبيق مجاني للمكالمات الصوتية والمرئية لأجهزة Android و iOS ، تم تنزيله أكثر من 200 مليون مرة ولديه مليار مستخدم نشط شهريًا ، Tango هو تطبيق مجاني للمكالمات الصوتية والمكالمات الصوتية يتيح للمستخدمين التحدث ومشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركة الصور والرسائل النصية والملصقات والرموز التعبيرية مع بعضهم البعض ،  تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من 200 مليون مرة على متجر Play ، كما أن لديها مليار مستخدم نشط شهريًا على جميع المنصات مجتمعة!

طريقة تحميل تطبيق تانجو للاتصالات والرسائل المجانية للأندرويد والايفون احدث اصدار

هذا التطبيق المجاني مخصص لأولئك الذين ليس لديهم هاتف ، أو من ذوي الدخل المنخفض ولا يمكنهم تحمل تكلفة الخدمات اللاسلكية باهظة الثمن ، يقوم تطبيق Tango بتنزيل مكالمات ورسائل مجانية لأحدث إصدار من Android و iPhone، هذه طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع أحبائك دون الحاجة إلى دفع أي أموال على الإطلاق ، يمكنك تنزيل تطبيق Tango اتصالات ورسائل مجانية للأندرويد والايفون احدث اصدار من خلال الرابط الرسمي.