لحظة الافراج عن يعقوب بوشهري

لحظة الافراج عن يعقوب بوشهري ، نشر رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحظة الإفراج عن يعقوب بوشهري وهو أحد النجوم عبر منصات التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، حيث وثق أحد الأصدقاء له لحظة الخروج من السجن، بعد إخلاء سبيله من النيابة العامة في الدولة على قضية الخمور التي كانت موجودة على اليخت الخاص به، وهو من رواد التواصل الاجتماعي المشهورين ويلقي جمهورًا واسًعا عبر المنصات، وينشر محتوي يلقي حب الجمهور المتابع له.

لحظة الافراج عن يعقوب بوشهري

نشر أصدقاء يعقوب بوشهري مقطع فيديو وهو يركض بشكل سريع باتجاه أصدقائه وهو يبكي فرحًا عن خروجه من السجن، ويعانق الأصدقاء وهو يبكي، وقالوا له بصوت عالي الحمد الله على السلامة أبو خالد،، كفارة كفارة، ويذكر أن يعقوب بوشهري أحد نشطاء التواصل الاجتماعي حيث يلقي محتوي مميز يحبه الجمهور المتابع له، ويوجد لديها العديد من المتابعين عبر منصاته الرسمية وخاصة عبر منصة السناب شات.

يعقوب بو شهري السيرة الذاتية

أن يعقوب بو شهري هو أحد نشطاء التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، وهو فنان كوميدي ساخر قام بتقديم الإعلانات التجارية في شهر رمضان وكانت لعدد من الشركات المحلية والعالمية، ونشر مجموعة من مقاطع الفيديو الترفيهية التي تتضحك الجمهور عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كم عمر يعقوب بو شهري

قدم محتوي إعلامي مميز جذب الجمهور مما شكل له قاعدة جماهيرية واسعة، قام بتصوير العديد من الإعلانات التجارية التي تلقي جذب الجمهور لأنه يقوم بتقديمها بصورة كوميدية ومضحكة، ويعد الأبرز بين نشطاء التواصل الاجتماعي، يقدم محتوى ترفيهي وينشر مجموعة من الصور الخاصة به وهو في أحد الطائرات ذات الطبقة الغنية جدًا.

يعقوب بوشهري وش يرجع

هو يعقوب خالد بوشهري البالغ من العمر 38 عامًا، يحمل الجنسية الكويتية، ويعتنق الديانة الإسلامية، عاش وترعرع في دولة الكويت، تعود أصوله إلى العشائر العراقية، ولد في 23 يناير 1983م، وهو ناشط اجتماعي ومطرب كوميدي يقوم بالغناء بصورة ساخرة، ظهر منذ فترة زمنية قصيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهر اسمه بعد تصوير أحد الإعلانات التجارية في شهر رمضان المبارك لشركات عالمية ومحلية.

زوجة يعقوب بوشهري الأولي

متزوج يعقوب بوشهري من فاطمة الأنصاري ولكن لم يدون الزواج فترة زمنية طويلة، وهي ناشطة اجتماعية في مجال الموضة وعرض الأزياء وخبيرة في مجال التجميل، تلقي قاعدة جماهيرية عالية بسبب حب النساء مثل المحتوي التي تقوم بتقديمه عبر منصاتها الاجتماعية، وعملت موديل لفترة قصيرة من الزمن، والسبب المباشر في انفصال فاطمة عن يعقوب هو السفر بعدما وعدها بشهر العسل في لندن ولم يوفي الوعد لها، حيث بدأت المشاكل والخلافات بينهما.

بلغت ثروة يعقوب بو شهري 21 مليون دولار أمريكي، صدر بحقه الكثير من التهم وهي غسيل الأموال، وقضية الخمور على اليخت الخاصة به، وتم حبسه لمدة زمنية قصيرة ولكن تم الإفراج عنه.

مقالات ذات صلة