من هو صاحب شركة سامسونج ، Samsung هي شركة كورية جنوبية متعددة الجنسيات ، وأكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية وأشباه الموصلات وشاشات العرض وأجهزة التلفزيون في العالم ، أسسها Lee Byung-chul في عام 1938 كشركة تجارية، على مدى العقود الثلاثة التالية ، تنوعت في مجالات بما في ذلك معالجة الأغذية والمنسوجات والتأمين والأوراق المالية وتجارة التجزئة، دخلت Samsung صناعة الإلكترونيات في أواخر الستينيات وصناعات البناء وبناء السفن في منتصف السبعينيات ؛ هذه المناطق من شأنها أن تدفع نموها اللاحق.

من هو صاحب شركة سامسونج

في السنوات الأخيرة ، أصبحت Samsung اسمًا تجاريًا دوليًا بسبب هيمنتها في صناعات التكنولوجيا الفائقة مثل أشباه الموصلات والهواتف المحمولة: لقد احتلت المرتبة الأولى. 20 على قائمة مجلة فوربس للعلامات التجارية العالمية لعام 2018 (الأعلى بين العلامات التجارية في كوريا الجنوبية) ، بالإضافة إلى أن Samsung هي شركة كورية متعددة الجنسيات توفر الإلكترونيات الاستهلاكية وتكنولوجيا المعلومات والطاقة المتجددة وأشباه الموصلات ومعدات الاتصالات ، تعد Samsung حاليًا أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم ، كما أن منشئ هذه الشركة يسمى ” لي باينق تشيل” و قام بتأسيها منذ عام 1938 ، و قد حققت نجاحات كبيرة على العديد من المستويات العالمية ، و فرضت الشركة نفسها كواحدة من أكبر المصدرين في العالم بحلول الثمانينات.

سامسونج ويكبيديا

تأسست شركة Samsung على يد Lee Byung-chul في عام 1938 كشركة تجارية. على مدى العقود الثلاثة التالية ، تنوعت المجموعة في مجالات تشمل تصنيع الأغذية والمنسوجات والتأمين والأوراق المالية وتجارة التجزئة. دخلت Samsung صناعة الإلكترونيات في عام 1969 بأجهزة تلفزيون بالأبيض والأسود. أنشأت الشركة نفسها كواحدة من أكبر المصدرين في العالم بحلول الثمانينيات.

نمت Samsung لتصبح واحدة من أكثر الشركات أمانًا في عام 2017 حيث حصلت على درجة أمان شاملة 5/5 من قبل فريق البحث والتحليل العالمي (GReAT) في Kaspersky Lab ، هي شركة عالمية لها عمليات في كل من الإلكترونيات والاتصالات ، تأسست شركة Samsung على يد Lee Byung-chul في عام 1938 كشركة تجارية ، بدأت في تصنيع أجهزة الراديو والتلفزيون والثلاجات ومكيفات الهواء والأجهزة المنزلية الأخرى في السبعينيات مع ابتكار التكنولوجيا مثل شاشات TFT-LCD.

تعد Samsung واحدة من أكثر الشركات نفوذاً في كوريا الجنوبية ويقع مقرها الرئيسي في سيول ، وهي تحتل المرتبة رقم 44 على قائمة Fortune Global 500 لأكبر الشركات في العالم ، وشركة Samsung هي تكتل أعمال دولي ينتج الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر والعديد من المنتجات الإلكترونية التي تعمل في كل من صناعات الإلكترونيات والاتصالات.

التعليقات