هل غدا عطلة في الكويت بسبب العاصفة الرملية

هل غدا عطلة في الكويت بسبب العاصفة الرملية ، ستكون هناك عطلة في الكويت غدا بسبب العاصفة الرملية لذلك سوف نتعرف في السطور التالية على تفاصيل العاصفة الترابية في الكويت وما إذا كان قد تم إعلان يوم غد عطلة وطنية أم لا، حيث سنقوم بالتعرف على اجابتنا على هذا السؤال الشائع من قبل مصادر موثوقة من وزارة التربية والتعليم في الكويت.

العاصفة الترابية في دولة الكويت

وكانت دائرة الأرصاد الكويتية أعلنت في وقت سابق دخول العاصفة الترابية دولة الكويت وهي العاصفة التي تضرب البلاد حاليا، حيث تسببت هذه العاصفة في انعدام الرؤية الأفقية وارتفاعها 1000 متر في بعض أجزاء البلاد وبحسب الحكومة الكويتية فإن منطقة الجهراء هي المنطقة الأكثر تضررا في الكويت وتستمر في الكويت لعدة أيام وستنتهي هكذا.

اقرا ايضا…موجة غبار الرياض متى تنتهي

هل غدا عطلة في الكويت بسبب العاصفة الرملية

ولم تعلن الحكومة الكويتية أن يوم غد الثلاثاء سيعتبر إجازة استثنائية بسبب العاصفة الترابية التي دخلت البلاد السبت الماضي وبلغت ذروتها غدا الثلاثاء غدا عطلة الحكومة الكويتية التي ستنتهي فيها العاصفة سريعا، بحسب الأرصاد الكويتية.

اقرا ايضا…متى تنتهي العاصفة الترابية اليوم في مدينة عرعر

متى تنتهي العاصفة الرملية في الكويت

وتنتهي العاصفة في الكويت يوم غد الثلاثاء 17 مايو 2022 م، وأصدرت دائرة الأرصاد الكويتية تحذيرا وصفته بـ “الخطير”، لمدة 12 ساعة فقط ؛ هذا هو، في الساعة 200 صباحًا غدًا، الثلاثاء، وربما يفسر ذلك سبب عدم اعتبار الغد إجازة في الكويت.