من هو محمد سيف المنصوري سكرتير رئيس الدوله

من هو محمد سيف المنصوري سكرتير رئيس الدوله، يعتبر أمين سر رئيس الدولة، معالي محمد بن سيف المنصوري، أمين سر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، من أهم الشخصيات التي وصلت إلى مناصب مهمة، في دولة الإمارات العربية المتحدة، طيران الإمارات في الإمارات سنكتشف كل التفاصيل عنه، وبعد ذلك سنرجع، بالإضافة إلى سيرته الذاتية.

من هو محمد سيف المنصوري سكرتير الدولة الرئيس

يعد محمد بن سيف المنصوري من أهم الشخصيات البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث شغل منصب السكرتير الأول لرئيس الدولة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عندما تم تعيينه نائباً للوكيل، لشؤون مكتب نائب وزير شؤون الرئاسة السابق بمرسوم3، في بداية عام 2012 م، ويحتل الآن مكانة مرموقة، وقد ارتبط اسمه بالعديد من الشخصيات البارزة في الدولة.

اقرأ أيضا…من هو محمد سيف المنصوري السيرة الذاتية

أبرز مواقع محمد سيف المنصوري

لقد شغل السكرتير الأول لرئيس الدولة خليفة بن زايد آل نهيان، محمد سيف المنصوري، العديد من المناصب الهامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن أبرز المناصب التي شغلها ما يلي

  • شغل منصب وكيل الوزارة لمكتب وزير شؤون الرئاسة.
  • عضو المجلس البلدي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • أمين سر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

اقرأ أيضا…أسماء حكام الإمارات السبع وأولياء العهود

المنصوري وش يرجع

تعتبر هذه العائلة من العائلات العريقة التي عاشت في منطقة الجزيرة العربية، وهم من العرب، وكانوا ينتمون في الأصل إلى القحطانيين، كما يطلق عليهم المناصير، ويعيش عدد كبير منهم في الجزيرة العربية، الإمارات وخاصة في مدينة الظفرة إضافة إلى عدد من قطر واليمن والعراق.

اقرأ أيضا…كم تكلفة رحلة الحج من الامارات 2022

أصل عائلة المنصوري من وين

يعود أصل آل المنصوري إلى قبيلة بني حجر، إحدى قبائل العدنانية القحطانية، بن عمر بن خالد، وهو من الشخصيات البارزة في آل المنصوري، وأن العائلة سميت من بعده.

اقرأ أيضا…

حساب محمد سيف المنصوري تويتر

إن محمد سيف المنصوري لديه حساب على منصة التواصل الاجتماعي تويتر ويشارك مع المتابعين بعض تغريدات المملكة، حيث يمكن لأي شخص في الإمارات إضافتها بالضغط على الرابط التالي للدخول “”.