تركي العجمه يكشف تفاصيل الحملة الكاذبة بالتواريخ والصوت والصورة

تركي العجمه يكشف تفاصيل الحملة الكاذبة بالتواريخ والصوت والصورة، نشر الإعلامي تركي العجمة خبرًا عن أزمة توقيع محمد كنو لاعب نادى الهلال إلى النصر، كما تم التجديد مع فريقه الهلالي، ودون تركي العجمة، عبر حسابه على- منصة التويتر: “سيتم الكشف بالتواريخ والصوت والصورة عن الكذب والفبركة اللي صارت أمس والحملة الكاذبة”، ونعرض لكم التفاصيل خلال المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

تركي العجمه يكشف تفاصيل الحملة الكاذبة بالتواريخ والصوت والصورة

كتب تركي العجمة منشورًا بعنوان: ” يبقى السؤال ليش فيه ناس ما تبغى تطبق النظام على الجميع”، وكتب: ” الغلطان يشيل الليلة سواء  نصر أو هلال”.

نشر مشجعي نادي الهلال مقطع فيديو منذ فترة زمنية طويلة للإعلامي تركي العجمة وهو يتحدث عن قضية عوض خميس وهو يطالب بالوصول لحل ودي حتى لا يتم إيقاف اللاعب، حيث كان الرأي مختلف في قضية كنو كما وطالب بمعاقبة المخطئ في الأمر سواء كان الهلال أو النصر أو اللاعب.

رد العجمة

يذكر أنه تم إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري، ولذلك فإن كافة المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإدارة الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

حيث رد  العجمة بتدوينة على التويتر بقوله: “الليلة سيتم الكشف بالتواريخ والصوت والصورة الكذب والفبركة التي حدثت أمس الجمعة، والحملة الكاذبة ضدي، ويبقى السؤال ليش فيه ناس ما تبي يُطبق النظام على الجميع، الغلطان يشيل الليلة سواء نصر أو هلال”.