هل يحسم الدوري الانجليزي بفارق الأهداف

هل يحسم الدوري الانجليزي بفارق الأهداف، يعرف الدوري الانجليزي بقوته وشغفه لدى الملايين كما هو الحال بالنسبة للدوري الاسباني، لطالما كانت في حالة من المنافسة على التاج في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن خلالها سنعرف ما هو المقصود بمتوسط ​​الهدف، وما إذا كان الدوري الإنجليزي الممتاز يتم تحديده بفارق الأهداف.

المقصود بفارق الهدف

يعد فارق الأهداف من العوامل الرئيسية التي تحدد الفائز في البطولات الأوروبية، حيث يتم احتسابه من خلال عدد الأهداف التي تم تسجيلها طوال الموسم مطروحًا منه عدد الأهداف التي يمكن استقبال شباكها لى سبيل المثال، إذا تمكن الفريق من تسجيل خمسة أهداف هدفين، ولكن حصل على هدفين، سيكون فارق الأهداف 3+  يصبح فارق الأهداف سالبًا إذا تم تسجيل أهداف أكثر مما تم تسجيله، مثل تسجيل هدف واحد وتلقي ثلاثة أهداف، يصبح فارق الأهداف 2-. يجب أن يلاحظ هنا أن فارق الأهداف قد تم استخدامه لسنوات عديدة، خاصة في كأس العالم 1970.

هل يحسم الدوري الانجليزي بفارق الأهداف

الدوري الإنجليزي الممتاز من البطولات التهديفية، نظرا لكثرة الأندية المشاركة في هذه البطولة، خاصة وأن هذه الأندية معروفة بكفاءتها العالية في كرة القدم، وفي الدوري الإنجليزي الممتاز للعام 2022، يتحكم الدوري بفارق الأهداف، حيث واصل ليفربول تقييد مانشستر سيتي قلب هدف ليفربول ليحقق فوزًا كبيرًا على أستون فيلا في مباراة الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا ليفربول و- يمكن أن يرفع النتيجة إلى ست وثمانين نقطة ليبقى في المركز الثاني في جدول التهديف، بينما يظل مانشستر سيتي في المركز الأول، ليكون فارق أهداف مانشستر سيتي 68+ مقابل 65 + من ليفربول.

تحميل جدول الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم

كان هناك العديد من الأسئلة من مجموعة كبيرة حول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، الموافق 15 مايو 2022، حيث سيكون ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز على النحو التالي

اسم النادي ثقب اعتراض فارق الهدف
مدينة مانشستر 89 94 72
ليفربول 86 89 65
تشيلسي 70 73
توتنهام 68 64 24
ارسنال 66 56 11
مانشستر يونايتد 58 57

نتائج الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2022

فيما يتعلق بترتيب أفضل هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2022، سيكون على النحو التالي

اسم اللاعب اسم النادي الاهداف المسجلة
محمد صلاح ليفربول 22 هدفا
سون هيونج مين توتنهام 21 هدفا
كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد 18 هدفا
هاري كينج توتنهام 16 هدفا
ساديو ماني ليفربول 15 هدفا
ديوغو جاتا ليفربول 15 هدفا
كيفين دي بروين مدينة مانشستر 15 هدفا

طالع المزيد .. قوانين الكاف في حال تساوي النقاط 2022 بالتفصيل