من هي نيكول سعفان ويكيبيديا

من هي نيكول سعفان ويكيبيديا، تحمل نيكول سعفان الجنسية السورية وهي من اصل ارميني وتعمل كعارضة للازياء ويتابعها الملايين من الناس، أرفق سيرتها الذاتية، كما سنذكر العلاقة بين نيكول سعفان وطارق العريان، وشائعات انفصالهما، وسنرفق رابط حساب نيكول سعفان على انستجرام.

من هي نيكول سعفان ويكيبيديا

نيكول سعفان عارضة أزياء سورية من أصل أرمني تعيش في جمهورية مصر العربية، ولدت عام 1998 م، وتبلغ من العمر حوالي 24 عامًا، حاصلة على درجة البكالوريوس في التسويق وعملت في مهنة عرض الأزياء. اشتهرت في الوطن العربي بمهنتها وتفوقت على العديد من عارضات الأزياء في بيوت الأزياء وكانت الوجه الإعلامي للعديد من شركات التجميل وظهرت كعارضة مع الفنان عمرو دياب في أغنية (يا بلدنا). نعم حلو).

نيكول سعفان السيرة الذاتية

تتضمن سيرة عارضة الأزياء الشهيرة نيكول سافان المعلومات المهمة التالية

  • الاسم نيكول سافان.
  • الجنسية سوري، أرمني.
  • تاريخ الميلاد 1998 م
  • العمر 24 سنة.
  • الدراسة التسويق.
  • المهنة عارضة أزياء.
  • بلد الإقامة مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

علاقة نيكول سعفان وطارق العريان

بدأت علاقة نيكول سعفان بالمخرج طارق العريان في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث شاركت نيكول في العديد من الإعلانات التجارية ومقاطع الفيديو للمخرج طارق العريان. – انتشروا زواجهما، لكن المخرج طارق العريان نفى الشائعات وقال كانوا لا يزالون يعيشون معًا، قصة حب.

بعد انتشار خبر ارتباط نيكول بطارق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اكتشفت المطربة أصالة نصري زوجة طارق العريان السابقة هذه العلاقة، وكان سبب الخلاف بينهما انتهى بالطلاق. زوجته أصالة وأنها ليست سبب الخلاف الذي أدى إلى انفصالهما. يبلغ من العمر 32 عامًا تقريبًا.

انفصال نيكول سعفان وطارق العريان

انتشرت شائعات عن انفصال نيكول سعفان مع المخرج طارق العريان بسبب بعدها عن مواقع التواصل الاجتماعي وفشلها في نشر صورة للجمع بينهما، لكنهم أوضحوا سبب عدم قيامها بنشر ما يقلقهم على مواقع التواصل الاجتماعي. الشبكات. ومن المقرر أن تراعي المنصات أبناء طارق العريان من طليقته المطربة أصالة نصري.

نيكول سافان انستغرام

عارضة الأزياء نيكول سافان نشطة للغاية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث أنها حريصة على نشر صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها أثناء السفر وإلى وجهات مختلفة حول العالم ويتبعها حوالي 131 ألف متابع على منصة إنستجرام ويمكن متابعتها من خلال ما يلي الارتباط مباشرة “”.

طالع ايضا … من هو سمير بن عيسى ويكيبيديا

مقالات ذات صلة