كيفية ايقاع الرجل اللعوب في حبك

كيفية ايقاع الرجل اللعوب في حبك ، رجل أنيق تريد النساء اللواتي يعجبن برجل يقع في فئة الرجل المغازل أن يعرفن كيف يمكن أن يجعلوا هذا الرجل يقع في حبهم حتى يتمكنوا فقط من الزواج بهم وتكوين أسرة معهم، لذلك في هذا المقال هو سوف يجيب على سؤالهم ويشرح ما يريدون، في علمه بهذا النوع من الرجال الجواب.

أهم صفات الرجل الأنيق

الرجل اللعوب هو الرجل الذي تتصف شخصيته بالصفات التالية

  • لا يهتم بمشاعر الآخرين.
  • العديد من العلاقات الأنثوية.
  • المثيرة في الطبيعة.
  • قابل النساء من أجل الحصول على المتعة الجسدية منهن.
  • غير قادر على تحمل المسؤولية عن أفعاله.
  • بسرعة الملل.
  • مغرور جدا ومتغطرس.
  • القدرة على قول الكثير من الكلمات الحلوة التي لا يتردد صداها في الروح.

سلوكيات ستساعدك على اكتشاف أن الرجل الذي تحبه هو رجل مرح

قد تجد الفتاة أن الرجل الذي تحبه هو رجل مرح إذا لاحظت أنه يقوم بما يلي

  • يتجنب دائمًا الحديث عن الزواج أو حتى الخطوبة بأي وسيلة.
  • إنه يكذب حتى بشأن أبسط الأشياء.
  • إنه غامض عمدًا عندما يتعلق الأمر بأسرته أو مستقبله أو قدراته بشكل عام.
  • يدير الحوارات كلها بحيث تصل إلى مسار الكلام الفاسد، لكي يجر الفتاة التي يتكلم معها إلى الرذيلة، حتى ولو عن طريق الكلام.
  • يعد بالكثير من الأشياء التي تقلب رأسه، والتي هي مثيرة للغاية وحلم الفتاة، ولكن لا يتم الوفاء بأي من هذه الوعود.

اقرا ايضا…لغز ما هو الشيء تفعله المرأة كل يوم ويفعله الرجل مرة واحدة بالحياة

كيفية ايقاع الرجل اللعوب في حبك

ترغب العديد من الفتيات في جعل رجل غزلي يقع في حبهن، ربما لأنهن يحبهن باعتباره الرجل السيئ الذي يصدره الفيلم باعتباره مثيرًا للاهتمام أو حتى لأن لديهن متلازمة “يمكنني إصلاحه”، لذلك في هذا الجزء من المقالة سنجيب على السؤال ونوضح لهم كيفية الإمساك برجل لعوب

قريب من والدته

من الواضح أن الرجل المغازل غير قادر على الوثوق بالآخرين من حوله لأنه كان لديه الكثير من العلاقات الرومانسية لدرجة أنه لا يحترم جميع النساء من حوله، لكنه مع ذلك يثق بوالدته بشكل غريزي، مما يجعله سيجعلك تشعر بذلك تقع، في حب الفتاة التي اختارته والزواج منها، فإن الأم المرحة للرجل هي نقطة ضعفه والطريقة الأولى لجعله يقع في الحب.

كن حذرًا عندما تحاول قيادة المحادثة بعبارات فاحشة

الرجل المغازل بطبيعته تتقن غريزة الصياد، لأنه دائمًا ما يتوقف عن الاهتمام بالفتاة بمجرد أن يتلقى منها ما يريد، فتكون الفتاة التي تريد أن تجعله يقع في حبها ويتزوجها، عليها أن تظهر له الكثير من العفة كلما حاول جرها إلى مستنقع العلاقات الجسدية، بصرف النظر عن الزواج، ستساعده في الحفاظ على مشاعره تجاهها بالحرق ورغبته في حرقها.

يعاملونه ككرات الجاذبية أحياناً تجذبه إليها وتارة تتخلى عنه فيضرب الأرض

الفتاة التي تريد أن تقع في الحب يجب أن تلعب معه اللعبة وأن تكون أكثر تمجيدًا لهذه اللعبة منه، يجب أن تظهر له الكثير من الحب والاهتمام وفجأة تسحب كل هذا وتتوقف عن الرد على مكالماته، بدون سبب وهكذا، للحصول على أي فتاة يريدها.

انتبه للمظهر

يركز الرجل المغازل على الشهوة الجسدية، فلا يتزوج إلا من الفتاة التي يحب جسدها أمام عقلها، لذلك يجب أن تهتم الفتاة بمظهرها أثناء وجوده، ولكن مع ذلك عليها الابتعاد تمامًا عن ارتداء الملابس الفاضحة، هذا يسمح لها بمعرفة تفاصيل جسدها، لأنه في هذه الحالة سينظر إليها كعاهرة، بغض النظر عن مظهرها العفيف، ومحظية مثل النساء المسنات، هي في حياته.

تحلى بالثقة فى نفسك

الرجل المغازل هو رجل يتمتع بثقة نرجسية بالنفس، لذلك من المنطقي أن تهز الفتاة التي أمامه ثقته بنفسه، لذا لا ينبغي للفتاة التي تريد محاصرة رجل لعوب أن تظهر له أي ضعفن حتى يشعر دائما أنه حلم لا يمكن الوصول إليه بقدر ما يعنيه، وأنه لن يتمكن من الحصول عليه بشكل معوج، فيلجأ إلى الحصول عليه بشكل شرعي.

أعطه مساحة للتفكير

يشعر الرجل المغازل بتقدير نفاد صبر الفتاة في حياته، مما يعني أن أفضل طريقة للتعامل معه هي منحه مساحة شخصية ليقرر فيها ما إذا كان يحب الفتاة حقًا في حياته أم لا، دفعه إلى التواصل حتى يشعر أنه إذا لم يتعجل في اتخاذ قرار، فسوف يفقده بينما لن تنظر إليه حتى.

– حفظ أسراره ودعمه

يميل الشخص عمومًا إلى الأشخاص الذين يدعمونه، والذين لا يخشون الحكم عليه أثناء تواجده معهم لذلك، فإن الفتاة التي تريد الإمساك برجل لعوب في الحبال يجب أن تريد أن تكون أول صديقة لها، أسراره حتى تعتاد مشاركتها في كل شيء ويجب أن تشجعه أيضًا على التحسين في جميع جوانب حياته.

ماذا ستكسب من الارتباط برجل يحب المغازلة

ما تحصده الفتاة التي تنخرط في المغازلة هو الألم حتمًا، غالبًا ما يكون الرجل شخصًا غير مسؤول، مما يعني أنه لا يمكن أن يكون إلهًا، قد تتفاجأ بفقدان أطفالها، لذلك يجب على الفتاة التي تشعر بمشاعر لا تستطيع تحملها مع رجل مرح أن تسأل نفسها السؤال التالي قبل الخطبة السؤال معها “ما هو مستقبل تلك العلاقة” “وحتى لو طرحنا السؤال فقط وتركنا إجابتها مفتوحة، فإن الفتاة التي ستسألها عن نفسها ستعرف حتماً، بمجرد أن تجيب، أن الرجل الأنيق غير مناسب للزواج ومن الأفضل الابتعاد عنه هو.