سبب اخفاء شهد ياسين حملها

سبب اخفاء شهد ياسين حملها ، أخفت الفنانة العراقية شهد ياسين حملها خوفا من رد الفعل ، انتقد كثير من الناس الممثلة لعدم مشاركتها فرحتها للجمهور ، لقد شعروا بالغضب لأنها لم تلتقط صورة مع ابنها المولود ، كما وأن خبر ولادتها في الساعات القليلة الماضية قد أثار موجة واسة من الغضب على الفنانة العراقية شهد ياسين التي أخفت على متابعيا ومحبيها خبر حملها ، وتفاجأ الجمهور صباح يوم الأحد الموافق 9 يناير 2022 بخبر ولادتها للمولود الثاني ، مما شكل موجة غضب عارمة عليها من رواد التواصل الاجتماعي.

سبب اخفاء شهد ياسين حملها

شهد ياسين ممثلة وعارضة أزياء عراقية ، وهي معروفة أيضًا بعملها الإنساني ونشاطها. لكن الشيء الوحيد الذي لم يكن معروفًا عنها هو حملها ، لقد أخفتها جيدًا ، ورفضت إظهار أي علامات على نمو نتوء الطفل في الأماكن العامة أو على وسائل التواصل الاجتماعي. لا توجد ملابس للأمومة ولا ذكر لطفل في الطريق وبالتأكيد لا توجد صور لها حامل ، لن نعرف السبب وراء ذلك حتى تقرر التحدث عن ذلك أو حتى نكتشف جنس الطفل.

شهد ياسين ويكيبيديا

شهد ياسين ممثلة عراقية شهيرة حاولت إخفاء حملها عن الجمهور ،  ولكن بعد أن تم تصويرها وهي مصابة بانتفاخ رضيع ، أكدت أخيرًا صحة الشائعات ، يُعتقد أن سبب إخفاء حملها يعود لأسباب دينية لأنه من غير القانوني للمرأة الحامل غير المتزوجة في العراق إظهار بطنها العاري ، قد تصدرت الفنانة العراقية في الساعات القليلة الماضية نتائج البحث بسبب خبر ولادتها للطفل الثاني ، وعلى غير العادة أثار هذا الخبر موجة عارمة من الغضب على الفنان بسبب عدم افصاحها عن خبر حملها مؤخراً.