عبارات تهنئة لمحمد بن زايد بمناسبة توليه رئاسة الامارات، بعد وفاة الشيح خليفة بن زايد وتولي محمد بن زايد الحكم يبحث الكثير عن عبارات التهنئة والتبريك له، من العبارات والكلمات المنشودة في اتصال مع نهاية عهد الشيخ خليفة بن زايد بعد وفاته يوم الجمعة 13 مايو 2022 م بعد أن أصدر المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة قراراً بتعيينه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة بدلاً من أخيه الأكبر هو الخلف، لذلك في هذا المقال الداخلي نستعرض لكم عبارات وتغريدات تهنئ محمد بن زايد على رئاسته لدولة الإمارات العربية المتحدة.

هل محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات

أعلن المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة، أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، خلفاً لأخيه الأكبر الشيخ خليفة بن زايد – رحمه الله – بعد انتخابه بالإجماع في اجتماع في مشرف يترأس قصر أبوظبي نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وفقاً للمادة 51 من الدستور الانتخابي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ليكون الشيخ محمد بن زايد ثالث رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة.

عبارات تهنئة لمحمد بن زايد بمناسبة توليه رئاسة الامارات

ومن عبارات التهنئة التي يمكن تقديمها لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، بمناسبة توليه رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة رسمياً، ما يلي

  • تهنئة من قلب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بمناسبة توليه الرئاسة، حفظكم الله، ووفقكم في خدمة الوطن ورعايته.
  • مثلكم نفخر ونفخر، لأنكم أنتم البناة الحقيقيون للوطن وترفعون علمها عالياً في السماء.
  • أهنئ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد على التزامه بقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، وفقك الله لخدمة شعبك ووطنك.

عبارات تهنئة للشيخ محمد بن زايد

إليكم أجمل عبارات التهاني التي يمكن أن يتقدم بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بعد تعيينه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة

  • ألف مبروك لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة ورئاستها، سائلاً الله أن يرزقه ويوفقه في خدمة شعبه ووطنه.
  • نحن فخورون بك يا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد مبروك على توليك الرئاسة أتمنى أن تكون بخير وتحافظ على سلامة الوطن بوجود أمثالك.
  • أنتم أعلام العزة والشرف والشرف لدولتنا السامية الإمارات كنت أفضل وريث خير سلف، بارك الله في الشيخ محمد بن زايد وجعله أمة لشعبه.

عبارات قصير تهنئة محمد بن زايد بالحكم

منصة تويتر مليئة بعبارات وتغريدات تهنئة بمناسبة تولي الشيخ محمد بن زايد رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن بين تلك التغريدات

  • ألف مبروك لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي تولى الرئاسة خير خلف لأفضل سلف، بارك الله فيك وعلى وطنك الإمارات بالرفق والأمان.
  • يخلد الله وطني الإمارات بكل فخر واعتزاز في وجود قيادات وقيادات أقوياء مثلكم، وقدوة وفخر للوطن.
  • حفظك الله ورعايتك لوطنك الإمارات، ويساعدك على خدمة شعبك، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، الرجل المناسب في المكان المناسب أتمنى أن تدوم الأمة بشرف وكرامة.

طالع المزيد … اسلم على يديه خمسه من المبشرين بالجنه من هو

التعليقات