صور سارة الودعاني بعد عملية التجميل

صور سارة الودعاني بعد عملية التجميل، نشرت عارضة الأزياء عبر صفحاتها الرسمية على منصة سناب شات “سارة الودعاني” انها خضعت إلى ثلاث عمليات تجميل في منطقة الأنف بعد ظهور صور لها وهي تغطي منطقة جفون الأنف بلاصق طبي مع وجود انتفاخ من آثار العمليات، وهي سعودية الأصل، ولدت في منطقة الإحساء عام 1991م، حاصلة على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في علم النفس، وهي متزوجة  من عبدالوهاب السياف وأنجبت منه ولد يسمي سعد.

صور سارة الودعاني بعد عملية التجميل

نشرت عارضه الأزياء الودعاني صورًا لها عبر صفحتها الرسمية عبر منصة الانستغرام وسناب شات وهي تضع أربطة ولاصقات العملية تحيط بخدها ورصغها ووجهها، وكتبت: “تصغير الأنف ومنطقة الجفون ومنطقة “اللغلوغ أو الذقن المزودجة” وعلقت على الصور التي نشرتها بـ “الهم لك الحمد يارب”.

ويذكر أن الفاشينستا الودعاني خضعت في وقت سابق على عمليات تجميل لتخسر كثيرًا من وزنها بعد خضوعها للجراحة، حيث انها ظهرت في برنامج ووزنها زائد حيث لفت الأنظار وبعدها قررت أن تخسر وزنها، حيث خسرت وزنها قبل حملها في المولود الاول لها، حيث انها ترفض وضع أولادها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن خبيرة التجميل الودعاني متزوجة من رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب منذ عام 2018م، وأقيم حفل الزفاف في جزر المالديف حيث الجميع شعر بالحظ لها لأقيمت حفل زفافها في هذا المكان الراقي والمميز.

 

مقالات ذات صلة