كلمة عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله، ينعى عدد كبير من الرؤساء والزعماء العرب الشيخ خليفة بن زايد، وذلك بعد وفاته صباح أمس، حيث يعبر عنه الجميع بأجمل كلمة عن وفاته، هي من الفقرات المهمة التي تناولها كثير من الكتاب العرب تعبيرا عن حزن وشفقة لهذا الرجل المميز الذي حكم بلاده من الرمال وحملها بقوة، وقرار الفضاء، كانت دولة الإمارات العربية المتحدة ولا تزال من أكبر الدول الاقتصادية على مستوى الوطن العربي والعالمي، وتعزية لنا ولشعبنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وننعى في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي توفي يوم الجمعة عام 2022.

أجمل كلمة عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

تحمل هذه الكلمة في سطورها القصيرة الكثير من مشاعر الحزن والحداد على رجل عظيم قاد بلاده في أصعب الأوقات ووصلها إلى المجد والعلو، ويقال في وفاته

  • في حدادك يا ​​سيد الوطن الكلمات تسقط نثرًا على الحروف الشعرية، والدموع تنهمر على خديك المخلصين لك، يرحمك الله تعالى، ونسأله أن يجعل الجنة راحتك الأخيرة، مكان.
  • يقولون إن الأوقات العصيبة تترك عظماء وأن العظماء يبنون دولاً عظيمة وقد شهدنا معك يا رب الوطن وفي يوم وداعك لا تكفينا كلمة، لأن الله رحمه الله، شيخنا خليفة بن زايد ومنحه أفضل مكان للراحة.
  • ببالغ الحزن والأسى نعهد إلى الله بقلب نحبه ويحبنا ورجل عشنا معه كل مراحل البناء والتحديث، لنكون نحن وبلدنا في الوضع الذي يستحقونه.
  • لقد قرر الله أن تنتهي حياة هذا العالم، وأرادتنا إرادته العظيمة أن نفقد الشيخ خليفة بن زايد – رحمه الله – ذلك الرجل الذي يبكي في قلبه ليحزن عليه بذكريات عظيمة، صنع في كل إمارة مواطنة.
  • نحن معكم في هذا اليوم لنقول وداعًا لواحدة من حالات الرجال الأقوياء، إحدى الحالات التي ستظل ملامحها الذكورية محفورة في صدورنا حتى أنفاسنا الأخيرة، نسأل الله أن يجعل الجنة مسكنهم، هذه الحياة والآخرة.

اقرأ أيضا…كلمات رثاء للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

أبرز عبارات الرثاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

هناك العديد من العبارات التي تناولها الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اختلفت في أنواعها وكلماتها، من قبل محبي الشيخ، ومن أبرزها

  • في هذا اليوم فقدت أخًا عزيزًا وابنًا صالحًا لأسرته ووطنه، أبًا حريصًا على مصالح الجميع ومصلحة الوطن، لأن الأب كان شغوفًا بأبنائه وقلبًا رقيقًا يعرف مصالح جميع أبنائه، رعايه الله برحمتك التي وسعت كل شيء.
  • بملح الدموع نقف في هذا اليوم الحزين بين أنقاض ذكريات المجد التي زرعتها فينا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، سائلين من الرب أن يكتب لك خير الجزاء باسمنا وفقنا الله تعالى، ارحمك وبارك فيك.
  • كنت أنت الرجل الذي تحتاجه البلاد وهذا ما تدل عليه الحروف والكلمات والحضارة والتوسع الحضري، فكيف تعبر كلمات قليلة عما في الروح، يا صاحب السمو، بارك الله فيك، وبارك الله فيك في مستقبلك، إرادة قوية.
  • برائحة الجمعة المباركة نسأل الله أن يرزق المغفور له الشيخ خليفة بن زايد من كل رحمته ربنا يزيد حسن نيته، وإن لم يكن فسمو ذنوبه وذنوبه، وتنقيته كما يُطهّر الثوب الأبيض من الشوائب.
  • كان المغفور له الشيخ خليفة بن زايد ولا يزال حاضرًا حتى نشعر بالفخر والفخر به في كل ركن من أركان التفاني.

كلمة عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بالإنجليزية

تعد اللغة الإنجليزية من اللغات المهمة في العالم التي تم فيها التعامل مع حادثة وفاة الشيخ خليفة بن زايد بعدة كلمات مميزة، وقد ما يلي

  • سينتاجما لقد كنت دائمًا أبًا وأخًا لنا وصديقًا وابنًا، وكنت دائمًا بلدنا بصلاحه، رحمك الله، ونسأله أن يجعل السماء موطنًا جديدًا لك، الترجمة لقد كنت دائمًا أبًا وأخًا لنا، وصديقًا لنا وابنًا، وكنت دائمًا بلدنا بصلاحه، رحمك الله، ونطلب منه أن يجعل السماء موطنًا جديدًا لك.
  • عبارة كل حب ومدح لتلك الروح العظيمة التي دخلنا بها الحضارة، سارت معها إلى المجد وكتبت معها أروع القصص، رحمك الله، وجعل الجنة موطنك الجديد، الترجمة كل الحب والثناء على تلك الروح العظيمة التي دخلنا بها الحضارة، ذهبنا معها إلى المجد وكتبنا معها أروع القصص، رحمك الله، وجعل الجنة وطنك الجديد.
  • التعبير هناك العديد من الكلمات والحروف التي يمكن أن تعبر عن الحزن الذي نحمله في قلوبنا على فقدان الشيخ المؤسس خليفة بن زايد، نسأل الله أن يجعل الجنة محل إقامته، الترجمة كلمات كثيرة وحروف قليلة تعبر عن الحزن الذي نحمله في قلوبنا على فقدان الشيخ المؤسس خليفة بن زايد، نسأل الله أن يجعل الجنة محل إقامته.
  • التعبير عند وفاة الشيخ خليفة بن زايد نسأل الله أن يجعل له الجنة، وأن يرزقه في بيته في المستقبل، وأن يكتب له خير الجزاء على ما فعله لخدمة أهل هذه الوطن، ترجمة في وفاة الشيخ خليفة بن زايد نسأل الله أن يجعله راحته في الجنة، وأن يرزقه في بيته في المستقبل، وأن يكتب له خير الجزاء على ما قدمه لخدمته لهذا البلد.

تغريدات عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

تحمل هذه المنشورات الكثير من الحزن والألم بين سطورها ورسائلها، وقد عبر المشيعون من خلالها عن مشاعرهم باحترام وتقديس كبير، كان أبرزها ما يلي

  • ببالغ الحزن والأسى والرضا عن قدر الله وقدره نحزن عليك وعلى أنفسنا وعلى الأمة العربية والإسلامية قائد عزيز على الجمهور طيب القلب رحمك الله صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ورحمه الله.
  • في هذا اليوم الحزين يغادرنا القائد المغفور له الشيخ خليفة بن زايد، وبرائحة جمعة مباركة نسأل الله العلي القدير أن يجعل الجنة مسكنه، وأن يرزقه في طاعته، وأن يجزيه على تلك الاعمال الصالحة.
  • ضيِّق قميص الألسنة عندما نقول وداعًا لأحد العظماء نسأل الله تعالى أن يرزقه رحمته ويجعل الجنة مسكنه، رحمك الله يا سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد.
  • كان على القادة الأبطال أن يكتبوا أسماءهم بأحرف المجد والذهب قبل أن يأخذهم الله تعالى إلى الصحابي الأعلى رحمك الله سيدي الشيخ خليفة بن زايد، وجعل الجنة مسكنك.
  • ببالغ الحزن تلقيت نبأ موتك شيخنا، وبتضرع الله وبكل ثقة في رجمه، نسأله أن يجازيك بأحسن أجر على خير ما أعطيتنا إياه الله تعالى، ارحمك وبارك الله فيك.

دعاء قصير بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

وهي من الصور التي تتناول دعاء اللطف والرحمة في وفاة الشيخ خليفة بن زايد – رحمه الله – وقد أخذتها منصات عالم الإنترنت بحفاوة بالغة، علامة تقدير، لمثل هذا الوقت الطويل، تاريخ الإنجاز ولقد اخترت الحزمة التالية من أجلك

التعليقات