رسالة تعزية ورثاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد مكتوبة

رسالة تعزية ورثاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد مكتوبة، بكت الامارات والعالم العربي الامير الراحل الشيخ خليفة بن زايد وغرد الكثيؤر من الناشطين باجمل العبارات التي تذكر مناقبه، هو ما سنعرضه في فقرات هذا المقال الذي سنرسل فيه رسالة عزاء ومرثية إلى أحد الشخصيات العظيمة والقادة العرب الذين كان لهم الفضل الكبير في بناء دولة ذات سيادة عظيمة اقتصاديًا وثقافيًا وسياسيًا في الوطن العربي وفي كل العلوم، ومن خلال هذا المقال بالداخل سنقدم رسالة تعزية لروح المغفور له الشيخ زايد خليفة بن زايد، بالإضافة إلى العرض.

رسالة تعزية ورثاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد مكتوبة

يتوق كثير من أبناء الوطن العربي والمسلمين بشكل عام إلى إرسال برقية تعزية إلى شعب الإمارات العربية المتحدة في وفاة الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله رسائل التعزية هي على النحو التالي

ببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة التائب والمغفور له الله تعالى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لعل الفقيد يرحم ويعيش في حدائقه الواسعة ويلهم أهله وأهل وطنه بالصبر والعزاء نسأل الله أن يرفع مكانتك ويبارك أبناء شعبه العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون.

عبارات حزينة على وفاة الشيخ خليفة بن زايد

هناك كلمات حزن كثيرة يمكن أن يلوح بها من يحزن على فقدان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله، إثر أنباء وفاته الأليمة، خاصة لشعبه وكل الدول التي تحبه، بما في ذلك ما يلي

  • من أشد المواقف حزنا وإيلاما أن نقول وداعا لرجل عظيم قدم الكثير لشعبه ووطنه، كان رابطًا قويًا ورجلًا يتمتع بالهيبة والكرامة.
  • كل كلمات الشكوى لن تكفي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، لأن عينيه تذرف، وقلبه حزين، وفراقنا الراحل، وقائدنا حزين، نسأل الله تعالى أن يرزقه في عظمة جنته.
  • والكلام في حناجرنا عاجزين عن حداد صاحب السمو الشيخ خليفة رحمه الله لا كلمة تقيس مقدار الحزن والأسى فينا، لأنك كنت الأب والأخ ودعم جميع أبنائك بلادنا الفخورة زاد الله أجرنا ورحمنا الفقيد وألهمنا بالصبر والراحة.
  • نشهد لك يا رب أن الشيخ خليفة بن زايد كان مؤهلا في مواجهة المسؤولية التي كانت على كاهله.

كلمات معبرة عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد

اهتم الكثير من محبي الشيخ خليفة بن زايد بإضافة مشاركات تعزون على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ومن أهم هذه المشاركات

  • ببالغ الحزن والأسى نقول وداعا اليوم لواحد من رجال ودول بلدنا العظيم رحمه الله الذي كان شغوفا بأبناء بلدك حيث كان الأب شغوفا بأبنائه رحمهم الله باسم لا يترك لساننا ووجه لا ينسى في أذهاننا.
  • ستبقى رمزاً للعلو والعزة، نفتخر بأمجادك على مر السنين والأزمنة، أنت رمز وشعلة الوطن يارب نؤتمن شيخنا وفخرنا، فرحمه برحمتك والمكان في اتساع الحدائق الخاصة بك.
  • لقد جعلتم الإمارات العربية المتحدة اسمًا يكرم كل من يحمل جنسية هذا البلد العظيم، ورفع أعلامه بعمل علم ومهارة ورحمة ومسامحة لروحك الطاهرة وصبر قلوبنا الحزينة على فراقك.
  • لقد عملت ليلا ونهارا لرفع علم بلادك بالعلم والثقافة والتنمية، كل فخر واعتزاز بك، أعظم شعب في التاريخ، نسأل الله الرحمة والمغفرة والمغفرة.

خواطر حزينة عن الشيخ خليفة بن زايد

يخيم على دولة الإمارات ضائقة على فقدان أحد رجال الأمة العظماء، تاركاً لنا الإنجازات العظيمة التي قدمها لنا للوصول إلى أعلى القمم، ومن رسائل العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل خليفة نهيان، على النحو التالي

نفتقدك اليوم يا أعظم رجال الأمة العربية نفتقدك رمز المجد والشرف والعظمة بالأمس كنت من أبناء شعبك، واليوم سيترك جسدك الطاهر والغني كل من أحبوك، أن أذهب إلى من أحببت وعملت من أجل نيل رضاه طوال حياتك، فطلبت من الله تعالى أن يوازن بين أفعالك، وحسناتك، وأن يرحمك برحمته، ويغفر لك، تريحك وحدتك وسّع دخولك واجعل قبرك روضة في جنات الجنة.

صور مكتوبة وفاة الشيخ خليفة بن زايد

فيما يلي مجموعة من الصور بشكوى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله والتي يمكن إضافتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي

طالع المزيد .. معلومات عن والدة الشيخ خليفة بن زايد ويكيبيديا