كلمات رثاء للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

كلمات رثاء للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، كلام وصور حزن كثيرة على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وفي حين أن هناك الكثير منها، إلا أنها لا تعبر عن مدى الخسارة التي يشعر بها كل من عاش مع الشيخ وتطرق إلى تلك الجوانب الإيجابية العظيمة التي انعكست في البلد، هو من الرجال العرب المتميزين بالحكمة والقوة ودفع الرأي السياسي، وتعازي كل الأسرة والأحباء في الإمارات العربية المتحدة، ونضع عبارات في رثاء الشيخ خليفة بن زايد في مقال مؤثر حزين على الشيخ خليفة بن زايد 2022.

سبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد

وقد تعددت كلمات الرثاء التي يطلقها جمهور وأتباع صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، في ظل تلك الخسارة الفادحة التي نزلت بقلوبهم، وفي هذا نعدد كلمات رثاء الشيخ خليفة

  • كل الكلمات والحروف لا تقدر على البكاء عليك، كما قلوبنا، سمو الشيخ الفاضل، الرجل الذي عرفت به ذروة المجد ومعه وصلت إلى معنى الحضارة وبخطواته، المريخ رحمك الله تعالى.
  • يقولون انه في كل مرة توجد دولة وشعب واقول ان الشكوى لن تكفينا يا سمو الشيخ لان العيون مليئة بالدموع والقلوب تمتلئ بالدموع وعلينا فقط ان توكلنا على الله ورحمه الله الشيخ خليفة بن زايد.
  • الفارس المتغطرس الذي انتشل البلاد من الرمال ليسير معه إلى المجد والتعظيم، فنعهد إليك الله بأب وأخ وقائد وشيخ عزيز قد فقدته، ليجعله من بين هؤلاء، أهل الجنة.
  • يا رب هو رب الوطن الذي بلغ المجد والعلو يا رب نعترف بمحبة واهتمام بشؤون المسلمين والمواطنين في بلادنا.
  • سيد الألم هو أن نقف على أعتاب هذا الانفصال، لذلك نقول وداعًا للقائد والمؤسس والعلاقة الجميلة التي كانت بلادنا تربطه به ومعه، اللهم ارحم ضعفه وقلة الحيل واكتب له الثواب الصالح والحسن في جناتك جنات السعادة.

كلمات رثاء للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

هناك العديد من المنشورات التي خاطبها محبو الشيخ خليفة بن زايد عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، معربين عن حزنهم على خسارته ومن أهم ما ورد فيها

  • لقد أذهلتنا اليوم نبأ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، ذلك الرجل المتحمس الذي تعرف العالم في عهده على دولة الإمارات العربية المتحدة وقيمة وحضور الرجل العربي في كل شيء، بكل حبك يا صاحب السمو.
  • رحم الله شيخا عزيزا على القلب، شغوف بأبناء قومه، شغوف بأهله وشرفه، رحم الله تلك الصفات التي لن تضيع في قلوبنا وستبقى شرفًا لنا، التي نفخر بها كم هي مدتها أو كم من الوقت تستمر.
  • اللهم إني أستودعك أخًا عزيزًا، وابنًا صالحًا، وأبًا رقيقًا، ووطنًا دافئًا يجد فيه الجميع ما يطمح إليه.
  • المجد إلا في حضرة العظماء الذين بنوا وأسسوا وساهموا وعملوا ليل نهار لتحقيق ذلك، وهذا جعل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، نسأل الله أن يجزيه على تلك الأعمال.
  • لقد تعلم العالم شرقا وغربا دولة الامارات العربية المتحدة واعترف بشعبها البطل القادر على نسج المجد بعقول فولاذية رحم الله صاحبنا الشيخ خليفة بن زايد وجعله في حدائقكم حدائق النعيم.

 تغريدات لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على تويتر

وأرسلت تغريدات على موقع تويتر خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد ببالغ الحزن والأسى، تقديراً لجهوده الطويلة في خدمة وطنه ووطنه وأبرز مظالم الشيخ خليفة

  • هم أبطال لا يمكنك القول إنهم مجرد بشر، هم وطن وذاكرة لا يمكن أن تبقى إلا باحترام، يرحم الله روحًا لن ننساها، وستبقى فكرة مشرقة على قيد الحياة لرسم خريطة الطريق.
  • ببالغ الألم والأسى نتلقى نبأ وفاة الشيخ والمؤسس خليفة بن زايد آل نهيان الرجل المغرور الذي شهد كل المدن والقرى والذي وصل إلى بلاده على المريخ عز وجل.
  • الأبطال لا يموتون كموت طبيعي، فهم يبقون في ذاكرة الأحبة، ليكونوا قدوة لمواصلة الرحلة، رحم الله الفقيد الفقيد، وجعله في حدائقكم جنات السعادة.
  • اللهم إنني اليوم هجرت شيخ بلادنا وأمير مجدنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد لرحمتك، رب إن كان فاعلا زد حسناته وإن لم يكن، ثم تجاوزه يا أرحم الراحمين.
  • لكل عصر دولة وشعب، وقد أثبتت بلادي الإمارات العربية المتحدة أنها في الوقت المناسب، لأنها اكتسبت أصحاء، لذا وضعوها في المكانة التي تستحقها، رحم الله الشيخ، المؤسس و بارك الله في مكانه راحته.

عبارات حزينة للشيخ خليفة بن زايد باللغة الانجليزية

ويطغى الحزن على تلك الصفات التي طالت إنجازات الشيخ خليفة وشهدت على فكره المستنير الذي رفع البلاد إلى المجد فكان مخاطبته بعدة كلمات رثاء بالإنجليزية

  • جملة ببالغ الحزن تلقيت نبأ وفاة أحد الرجال العرب الأبطال، وهو رجل كان حاضرا في كل ساحات العالم، رحمك الله تعالى، ترجمة ببالغ الحزن تلقيت نبأ وفاة أحد أبطال العرب، رجل كان حاضرا في كل ساحات العالم، رحمك الله تعالى.
  • التعبير مات الفارس البطل ليزيد من هذه المشاكل، وغرقنا في بحر من دموع الحزن بسبب هذا الألم رحم الله الشيخ خليفة بن زايد ورحمه الله، ترجمة مات الفارس البطل ليزيد من هذه المشاكل ويغرقنا في بحر من دموع الحزن بسبب هذا الألم رحمه الله الشيخ خليفة بن زايد ورحمه الله.
  • التعبير الحزن سيد هذه الأيام ونحن نشهد وداع الشيخ خليفة بن زايد، وندعو الله تعالى أن يرحمه، ويجعل من الجنة موطنه الجديد، ترجمة نشيد الحزن سيد هذه الأيام حيث نشهد وداع الشيخ خليفة بن زايد وندعو الله تعالى أن يرحمه وأن يجعل الجنة موطنه الجديد.
  • التعبير رحم الله تلك الصفات الجميلة التي تعرف من خلالها العالم على دولة الإمارات العربية المتحدة، وبارك الله الحكام الأبطال، الترجمة رحم الله تلك الصفات الجميلة التي عرف العالم من خلالها عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وبارك الله في القادة الأبطال.

صور تعازي للشيخ خليفة بن زايد

العديد من هذه الصور التي التقطها أناس حول العالم من أحباء الشيخ ومن تعرفوا على الإمارات العربية المتحدة من نافذته الكبيرة وفي رثاء الشيخ خليفة بن زايد، نقدم مجموعة الصور التالية

مقالات ذات صلة