قصة ايتن عامر مع ريهام حجاج

قصة ايتن عامر مع ريهام حجاج ، حصلت كثير من التساؤلات على الخلاف الذي دار بين الفنانة أيتن عامر والفنانة ريهام حجاج وما سببه ومع من حصل هذا الخلاف ووقته ومن هذا المنطلق سنتعرف بشكل تفصيلي كبير على الخلافات التي حصلت مع احمد فهمي فتابعوا معنا المقال بشكل دقيق و اقرء وه لتعرفوا على أبرز ما حصل بينهم و لتأخدوا المعلومات الصحيحة .

قصة ايتن عامر مع ريهام حجاج

والجدير بالذكر أن الخلاف بدء بينهم عندما كتبت ايتن عامر منشور ساخر تسخر فيه من انسحاب عدد من الفنانين من التمثيل وذلك قبل شهر رمضان المبارك وردت عليها ريهام حجاج في منشور آخر ليبدأ الخلاف بينهم وتتصاعد الأمور ولم تتوقف الأزمات بل من قبل ايتن عامر بافعتالها المشاكل مع المخرجين وحذفت دورها كله من المسلسل المقرر ان يقام وتأسف المخرج على خراب المسلسل .

الفنانة ايتن عامر

هي ممثلة وفنانة تحمل الجنسية المصرية وعمرها 35 سنة واسمها الحقيقي سمر عامر و والداها اسمه أحمد محمد عامر

ولدت في 1986 في مدينة الإسكندرية وهي مسلمة بالهوية و أختها هى الممثلة المشهورة وفاء عامر شهرت ايتن عامر وبدأ نشاط فنها وتمثيلها في سنة 2004  الى الآن كان لها أدوار ومن أبرزها مسلسل الزوجة الرابعة مع الفنان مصطفى شعبان وأحبها الجمهور المصري كثيرا .

الفنانة ريهام حجاج

هي ممثلة وفنانة تحمل الجنسية المصرية وعمرها 35 سنة من مواليد 1986 بدء نشاطها التمثيلي والفني في 2010 و ولدت وعاشت في دولة إيطاليا درست الإعلام واشتغلت في مجال التسويق ولها عدة أعمال فنية كانت فترة تحولها لعالم التمثيل وشهرتها الكبيرة والتي دخلت قلوب كل المشاهدين على العالم العربي في أدوارها الجميلة ومثلت مع الفنان أحمد سعد في مسلسل يونس ولد فضة والذي كان لها دور كبير بارز في ذاك الحين .

انهاء الخلاف من قبل الفنان أحمد فهمي

أنهى الفنان الكبير احمد فهمي الجدل والخلافات وصرح عبر التوتير الخاص به أن كلا من الفنانتين ريهام حجاج وايتن عامر خواتو ومرات اخواتو وإنو بعزهم جدا ومفيش أيا خلافات ما بينهم وقال لريهام أنها البطلة فعلا وتعبت في كل الأدوار وصرح وقال يرب تعبنا يعجبكوا وانتهت الخلافات منذ ذلك الحين .

مقالات ذات صلة