افضل فنادق تبليسي 2022 مع الاسعار

افضل فنادق تبليسي 2022 مع الاسعار، تتنوع الفنادق وتختلف الاسعار الخاصة بحجوزاتها بحسب الخدمات التي يتلاقاها الزبائن في غرف الفندق، الحصول بسرعة على قائمة بالفنادق المميزة التي اشتهرت بكفاءتها التي شهدوها حتى يتمكن السائح من تحديد الفندق الأفضل وفقًا للخطة والميزانية وبوجه عام، تبليسي، بفضل تميزها السياحي، تتمتع جميع الفنادق تقريبًا بأعلى مستويات الجودة على أعلى مستوى ؛ لذلك، سنقوم بترشيح بعض من أفضل الفنادق في تبليسي.

افضل فنادق تبليسي 2022 مع الاسعار

ولاية جورجيا، عاصمتها، هي مدينة “تبليسي”، التي تقع على ضفاف نهر كورا، وهي مليئة بالمعالم السياحية الساحرة ؛ صُنفت كواحدة من أكثر الدول جذبًا للسياح في العالم ؛ بفضل المناظر الطبيعية الجميلة والتاريخ الغني للمعالم، ناهيك عن الهندسة المعمارية التي تأسر العيون والاستمتاع بإقامة لا تقل عن ذلك، فيما يلي ترشيحات لأفضل الفنادق في تبليسي

فندق راديسون بلو إيفيرا تبليسي

تختلف أسعار أي فندق في تبليسي بشكل عام حسب الفترة التي يسافر فيها الشخص ؛ نظرًا لأن الأسعار تختلف حسب الموسم وتختلف أيضًا باختلاف عوامل أخرى مثل نوع الغرفة والمستوى والإطلالة، فيما يلي أسعار تقريبية لكل ليلة في مايو 2022

  • ليلة واحدة لشخصين بالغين مقابل 200 دولار.
  • سرير مزدوج في غرفة عادية يكلف 218 دولارًا في الليلة.
  • سرير مزدوج ممتاز مجهز بالكامل، 297 دولارًا أمريكيًا – 330 دولارًا أمريكيًا، يختلف السعر اعتمادًا على ما إذا كان يتم تضمين وجبة الإفطار والمرافق المصاحبة المدفوعة مسبقًا أم لا.

من حيث مميزات الفندق فهو فندق 5 نجوم به كل الإمكانيات التي تقدم للزائر تجربة زيارة لا تنسى، والغرف تطل على الجبل والمدينة، لكونها تقع في قلب تلبيسي، وللحجز والمزيد من التفاصيل ممكن “.

فندق وبريفرينس هوالينغ تبليسي

يتمتع الفندق بالعديد من المزايا ولكن أبرزها أنه يمكنك اختيار غرف ذات إطلالات مختلفة ؛ بحيث يطل على أحد (بحيرة، حديقة، مدينة، جبل، معلم سياحي) التي حازت على لقب فندق المدينة الفاخر في عام 2016 من حيث الأسعار فهي تقع ضمن الحد

  • سعر الليلة الواحدة لشخصين 153 دولاراً شاملاً الضرائب.
  • سعر الليلة للفرد حوالي 133 دولارًا أمريكيًا.
  • سعر الليلة في جناح بريميوم 1497 دولارًا أمريكيًا.

للحجوزات والأسئلة أو لمزيد من التفاصيل حول الفندق، يمكنك القيام بذلك عبر الرابط “”.

فندق هوليداي إن تبليسي

فندق أنيق يعزف بهدوء موسيقى الأناقة والجمال، يقع على بعد 37 كم من شاطئ كليرووتر، كموقع أمام المطار على بعد حوالي 40 كم منه، وتبلغ الأسعار في الوقت الحالي 79 دولارًا أمريكيًا لغرفة مطلة على المسبح ، مع سرير مجهز ومطبخ صغير ملحق للحجز والمزيد من التفاصيل.

فندق كورتيارد باي ماريوت تبليسي

يقع الفندق في ساحة ليبرتي في قلب المدينة، على بعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف الفن الجورجي، وحوالي 17.5 كم من المطار، ويقدم بوفيه إفطار يومي ساخن وبارد، ويضم غرفة لياقة بدنية واسعة، وساونا، ومطعمًا، وإنترنت مجاني  للجميع، سعر الغرفة في الليلة الواحدة، سرير واحد، 211 دولارًا أمريكيًا و 19 دولارًا أمريكيًا تزداد إذا كنت ترغب في تناول الإفطار في الصباح، وللحجوزات ومزيد من التفاصيل حول الأسعار وغيرها، يمكن القيام بذلك.

فندق ذا تيراس البوتيكي

يحتوي الفندق على مكتب للجولات السياحية يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، على بعد 1.5 كم من ميدان الحرية و 7 كم من المطار، وخدمة نقل مكوكية من وإلى المطار وآلة لصنع القهوة / الشاي متوفرة في جميع الغرف الأسعار، وهذه هي

نوع الغرفةفوائدسعر الليلة الواحدة
غرفة قياسية مزدوجة (شخصان) (Standard Double Room (2 People))حمام خاص مكيف عازل للصوت ميني بار واي فاي مجاني إفطار مجاني109 دولارات
غرفة قياسية مزدوجة (مفردة)نفس الميزات كما في السابق101 دولارًا
غرفة سوبريور مزدوجة (شخصان) (Superior Double Room (2 people))سرير مزدوج كبير تكييف حمام خاص تلفزيون كبير إنترنت مجاني عازل للصوت إفطار مجاني115 دولارًا
غرفة سوبريور مزدوجة (مفردة)نفس الميزات كما في السابق107 دولارات
جناح جونيور مع تراس (شخصان)نفس المرافق + بلكون، تراس، تراس وإطلالة على المدينة120 دولار أمريكي
جناح جونيور مع تراس (مفرد)نفس الميزات113 دولار أمريكي

فندق ليرتون تبليسي

فندق 4 نجوم يقع على بعد كيلومترين من نصب Vakhtang Gorgasali الثقافي بالقرب من قلعة Narikala، بسعر يصل إلى 300 دولار في الليلة وأكثر.

فندق بيلتمور تبليسي

يقع الفندق على مسافة قريبة من مسرح باليه ومسرح رستافلي ودار أوبرا تبليسي، وعلى بعد كيلومتر واحد فقط من ساحة الحرية، ويتميز بمسبح وخدمة نقل مكوكية من وإلى المطار، ومرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة سعر الفرد في الليلة الواحدة حوالي 240 دولارًا يختلف السعر حسب الغرفة وعدد الأشخاص، ولمزيد من المعلومات حول الفندق وأسعاره و التحفظات.

غرف فندق تبليسي

أحد أكثر الفنادق جاذبية في المدينة ؛ نظرًا لإطلالته الساحرة على المدينة، فإن أثاث الفندق فخم ومختلف عن الديكورات الحديثة المعتادة لتقديم نضارة وراحة لا مثيل لها للزوار ولأكثر “” والأسعار في

الغرفةفوائدسعر الفرد في الليلةسعر الليلة لشخصين
شارع ريجيني أوربان21 مترًا مربعًا، 2 مجانًا WI-FI، سرير مزدوج167 دولارًا أمريكيًا190 دولارًا
غرفة مطلة على الحديقة2 سرير فردي، 25 متر مربع، 2 إنترنت مجاني124 دولارًا + 25 دولارًا للإفطار202 دولار شامل الإفطار
غرفة مع تراسسرير مزدوج كبير، إنترنت مجاني، 24 متر مربع226 دولارًا202 دولار
سيجنتشر كينج ستريتسرير مزدوج كبير جدًا، إنترنت مجاني، حوض استحمام، حجم الغرفة 31 مترًا مربعًا226 دولارًا250 دولارًا

فندق موكسي تبليسي باس ماريوت

موقع الفندق ممتاز؛ لانه قريب من عدد من المزارات السياحية وبالأخص 1.6 كم من مسرح روستافلي، 1.7 كم من القصر الرئاسي وكاتدرائية سانت جورج وحوالي 2.3 كم من قاعة الحفلات الموسيقية في تبليسي. 113 دولار أمريكي.

فندق ريفر سايد تبليسي

من أفضل الفنادق في تبليسي بإطلالته الساحرة والخلابة على النهر والمدينة بالإضافة إلى ميزاته وخدماته التي لا تضاهى ويتكون من 5 طوابق وهو فندق 4 نجوم لمزيد من المعلومات عن الأسعار والتفاصيل.

الفنادق الموصى بها في تبليسي

تحديد أفضل الفنادق في تبليسي عملية صعبة حتى الفنادق ذات الثلاث نجوم أو أقل تحاول أن تقدم للسائح أفضل تجربة إقامة ممكنة، وكلها تتنافس في الخدمات والمزايا ؛ فيما يلي بعض الخيارات المعروضة

  • Citadines Center Apartments فندق الأربع نجوم في تبليسي هو أفضل فندق للباحثين عن الخصوصية، على بعد 200 متر من محطة مترو الأنفاق، وسعر الفرد في الليلة الواحدة حوالي 130 دولارًا، وللحجوزات ومزيد من التفاصيل .
  • فندق Rustaveli Palace فندق 4 نجوم على بعد دقيقة واحدة فقط من محطة مترو Rustaveli، ويقدم مطعمه المأكولات المحلية والأوروبية، وهو إضافة مميزة للزائر العربي. 70 دولارًا للحجوزات وأكثر
  • فندق أفاني بوتيك أولد تبليسي فندق 4 نجوم بمستوى خدمة مشابه لخمس نجوم، سعر الفرد في الليلة الواحدة حوالي 55 دولارًا، وللحجوزات ومزيد من التفاصيل “”.
  • يقع فندق Art Hotel Claude Monet ذو الـ 5 نجوم بالقرب من مسرح الباليه وساحة الحرية، والذي يوفر غرفة اجتماعات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وإنترنت مجاني ومزيد من المعلومات حول الأسعار.
  • فندق كورال بوتيك فندق 4 نجوم بمتوسط ​​الأسعار، يختلف السعر حسب وقت الإقامة وتتنوع الغرف كثيرًا، وللأسعار والحجوزات “”.
  • فندق أمباسادور يبلغ سعر الفرد في الليلة حوالي 157 دولارًا أمريكيًا يعتبر من أفضل الفنادق الراقية في تبليسي، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان الحرية، ولحجز.
  • فندق الراستا يقع في قلب المدينة وهو فندق 3 نجوم فاخر، وسعر الفرد 56 دولارًا بدون إفطار، و 68 دولارًا مع الإفطار، للحجوزات ومزيد من التفاصيل.
  • فندق City Avenue يبلغ سعر الفرد حوالي 125 دولارًا في الليلة، وهو فندق 5 نجوم بأثاث وديكورات مختلفة تميزه بواجهة قديمة، ولحجوزات “”.

أفضل فنادق رخيصة في تبليسي

السعر المنخفض ليس بالضرورة خدمة سيئة هناك أماكن تعتبر رخيصة الثمن ولكنها تقدم خدمات جيدة سمحت لها بأن تصبح أسماء مشهورة، ومنها

  • Averia Inn Hotel قريب من محطة مترو الأنفاق، على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة، وسعر الفرد في الليلة حوالي 50 دولارًا.
  • فندق ستاي بوتيك يقدم مطعمًا يقدم المأكولات الآسيوية والأوروبية، على بعد حوالي 15 كيلومترًا من المطار، ويتراوح سعر الشخصين في الليلة من 50 إلى 60 دولارًا، حسب الغرفة.
  • فندق البحر الأسود قريب جدا من المطار؛ يقع على بعد 1.8 كم فقط ويوفر النقل من وإلى المطار بتكلفة إضافية، وسعر الليلة حوالي 20 دولارًا أمريكيًا.
  • فندق كيسي يعتبر رخيصًا نظرًا لما يقدمه من خدمات ومميزات عالية الجودة، ويبلغ سعر الفرد في الليلة حوالي 112 دولارًا أمريكيًا، وللحجوزات.
  • فندق فابريكان تبليسي يبلغ سعر الفرد في الليلة حوالي 40 دولارًا وديكور الفندق فريد من نوعه ؛ إنه مبني على الطراز السوفيتي، ولأكثر أو تحفظ “”.

أفضل فنادق تبليسي في جورجيا

اسمي (GM) وأسافر كثيرًا إلى جورجيا للعمل، لكنني وقعت في حب تبليسي ؛ إنه مكان سياحي أكثر من رائع، لأن فنادقه فقط هي السياحة والترفيه وأجرؤ على القول إنني متذوق جيد للجمال أينما أراه بالنسبة لمحيطه الجيد، أتذكر أنني وقعت في حب بالتيمور أيضًا الفندق؛ كان الأمر بمثابة جنة على الأرض بالنسبة لي، ولديهم بوفيه إفطار غني بجميع الأطباق اللذيذة أما المنظر فلا أروع من ذلك اما عن الفنادق المعتادة قمنا بزيارة فندق “فابريكا” وغيره ولكنه اثبت جودته فكانت اقامة مريحة جدا ومتميزة بالموقع والاطلالة فيرميك واسعارها معقولة ومتوازنة مع مستوى الخدمة .

طالع المزيد … كم عمر اللاعب مصعب الجوير