من هي زوجة عمر مرموش ويكيبيديا

من هي زوجة عمر مرموش ويكيبيديا، يلعب عمر مرموش في مجال كرة القدم ويمتلك موهبة كروية جعلته يشتهر في الاوساط الكروية حتى لعب في الاندية الاوربية، عمر مرموش لاعب كرة قدم مصري العب في وسط الفرقةيمتلك عمر العديد من المهارات الرياضية التي أهلته للعب مع فرق أوروبية يعتبر من أبرز لاعبي كرة القدم يبلغ عمر من العمر ثلاثة وعشرين عامًا ويحمل الجنسية المصرية، لذا سنتعرف هنا على معلومات عن عمر مرموش ومعلومات عن زوجته.

من هو عمر مرموش ويكيبيديا

عمر مرموش لاعب كرة قدم مشهور وُلد عمر عام 1999 يبلغ من العمر 22 عامًا، يبلغ طوله 1.77 مترًا، ويرتدي الرقم 17. كما أنه يلعب في فريق شتوتغارت التحق عمر بنادي كرة القدم عام 2016، وكان يلعب مع نادي دجلة في البداية، ثم تمت الموافقة عليه رسميًا في هذا الفريق، حيث أنه لاعب رسمي في إفريقيا، حيث أطلق عليه لقب اللاعب المميز، ويعتبر عمر واحدًا من اللاعبين الذين يمتلكون العديد من المهارات الرياضية المختلفة في كرة القدم.

من هي زوجة عمر مرموش ويكيبيديا

يبلغ عمر من العمر ثلاثة وعشرين عامًا، ولا يفكر حاليًا في الزواج، لكنه يطمح لتحقيق العديد من البطولات الفنية وكرة القدم المتميزة في كرة القدم، ثم طلب احترافه في اللعبة، فوافق على أن يصبح لاعبًا الماني تميز اللاعب عمر بذكائه وقدرته على اللعب المتميزة، حيث برز في مجال كرة القدم رغم صغر سنه، وأحرز العديد من الأهداف، وبلغ عدد أهدافه نحو أربعة أهداف حتى اللحظة، بالإضافة إلى ذلك للأهداف التي حققها مع المنتخب المصري.

انجازات عمر مرموش

نجح اللاعب عمر في لفت انتباه العديد من الصحف الأجنبية، وشارك في المنتخب المصري، لما يتمتع به من موهبة رياضية كبيرة في كرة القدم، وكما أعلن موقع “سوق الانتقالات”، فقد تحولت قيمته السوقية إلى أربعة ملايين يورو، وهذه القيمة يمكن أن تزداد بشكل كبير، فقد تمكن عمر من إظهار موهبته الرياضية بتفصيل كبير، ولعب في العديد من المباريات، وأصبح المهاجم الرئيسي للفراعنة.

طالع المزيد .. من هو محمد مؤمن رجل الاعمال ويكيبيديا