فنان من اعماله تمثال داود من هو، يعتبر النجث من الفنون المميزة التي يبدع فيها الفنانين ويجعلون اعمالهم خالدة في التاريخ ونجد ان الفن التشكيلي ملهم للكثير من البشر، هناك العديد من التماثيل التي انتشرت في البلاد تمثال داود من التماثيل التي صنعت في إحدى دول العالم الفن هو الحضارة التي من خلالها يتقدم الناس ويتطورون ويزدهرون العديد من المجتمعات لديها العديد من المعتقدات ديني وثقافي متنوع هنا سنتعرف على تمثال داود ومعلومات عن صاحب هذا التمثال.

فنان من اعماله تمثال داود من هو

ميكايلا نيجلو هي صاحبة تمثال ديفيد، وهي رسامة ونحات ومهندس وشاعر إيطالي شهير والمعماري، ويعتبر من المتعلمين الذين يتمتعون بتأثير اجتماعي كبير، وميكايلا تعتنق الديانة المسيحية وهو من بين الشخصيات التي تحب الفن.

من هو ميكايل انجلو ويكيبيديا

يعتبر تمثال داود من أشهر التماثيل للفنان مايكل أنجلو، وقد نحت هذا التمثال من عام 1501 م، ويبلغ طول هذا التمثال حوالي ستة أمتار، ويظهر شابًا يقف على ساق واحدة، وهو عاري  الجسم أثناء الماء المقطر، وقد أثار ذلك الكثير من الجدل، حيث وافق وزير الثقافة الإيطالي على تنظيفه، على الرغم من احتجاج كثير من الناس على هذا الأمر.

تمثال آدم وحواء ويكيبيديا

يعتبر تمثال آدم وحواء من أبرز التماثيل التي تم نحتها في إيطاليا، وهو شكل أسطوري مهم للمراحل المبكرة من حياة الإنسان وتشكيله.

طالع المزيد .. مواصفات تويوتا سيكويا 2023 وأسعارها في السوق بالتفصيل

التعليقات