من هي الفنانة لورا زوجة شريف منير ويكيبيديا

من هي الفنانة لورا زوجة شريف منير ويكيبيديا، شريف منير ممثل مصري، درس في المعهد العالي للفنون والدراما في مصر وعمل في التلفزيون المصري لفترة طويلة، أول دخول له إلى عالم الفن، شارك في مسلسل رحلة المليون، ويبلغ حاليًا من العمر 62 عامًا، متزوج من الممثلة المصرية لورا، وشريف منير مسلم، لديه أربعة أطفال، في هذا المقال نلتقي بشريف منير وزوجته الفنانة لورا.

من هو الفنان شريف منير ويكيبيديا

ولد شريف منير في 14 مايو 1959، ولد في مدينة المنصورة بجمهورية مصر العربية، مصري الجنسية ومسلم، لديه أربعة أبناء، فؤاد، فريدة، كاميليا، أسماء، دخل الوسط الفني عام 1983 ودرس في المعهد العالي للفنون والدراما، أحد المعاهد التمثيلية في مصر، وأتقن العزف على الآلات الموسيقية، وخاصة الطبول.

الفنانة لورا وش ترجع

دخل شريف منير إلى الوسط الفني بناءً على نصيحة صلاح جاهين، وكان أول عمل له في الوسط الفني رحلة المليون، وتلا ذلك أعمال مميزة، ومن أهم أفلامه فيلم اليوم الثالث عشر لعام 2022، فيلم Al- ممر عام 2022، وفيلم ولاد العام 2009 وفيلم قص ولصق، في عام 2006، فيلم “ليلة ليالي”، “هستيريا وأولاده ويقتلونه”، وأفلام مميزة أخرى.

من هي الفنانة لورا زوجة شريف منير ويكيبيديا

تزوج شريف منير الفنانة والممثلة المصرية لورا من مواليد 1 يناير 1972 ويبلغ عمرها حاليًا خمسون عامًا عام 2001 وسوق المتعة عام 2000 وأرض الخوف عام 2000.

مقالات ذات صلة