من هو أوزان جوفين ويكيبيديا وعمره وديانته وزوجته

من هو أوزان جوفين ويكيبيديا وعمره وديانته وزوجته، من الفنانين المشهورين في السينما التركية، وله أعمال سينمائية مشهورة في الوطن العربي، وهو فنان سينمائي تركي حقق نجاحًا كبيرًا خلال مسيرته الفنية، وقدم العديد من الأعمال الفنية الرائعة والمتميزة التي حققت نجاحًا كبيرًا في مجتمع الفن الدولي بينما يقيم في مدينة اسطنبول التركية وحكم عليه بالسجن لأكثر من ثلاثة عشر عامًا وستة أشهر بتهمة الاعتداء على زميله في العمل والضرب ومحاولة القتل، في هذا المقال نوفر لك جميع المعلومات والتفاصيل عن من هو أوزان جوفين ويكيبيديا وعمره وديانته وزوجته.

من هو أوزان جوفين ويكيبيديا

ممثل ومسرح وفنان سينمائي، ولد في مدينة نورمبرج الألمانية في 19 مايو 1975 م، أي أنه تجاوز السابعة والأربعين من عمره، ويقيم حاليًا في مدينة اسطنبول التركية، وهو متزوج من المخرجة التركية المعرفة توركان دريا، وأنجبت منه الصبي علي أوزان جوفين، وتصدر اسم الفنانة أوزان جوفين جميع محركات البحث وجميع مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، بعد سماع نبأ اعتقاله والحكم عليه بالسجن 13 عاما.

اقرأ أيضا…حقيقة وفاة شيف بوراك التركي

أوزان جوفين كم عمره

ولد الفنان التركي الشهير أوزان جوفين في مدينة نورمبرج بألمانيا في 19 مايو 1975 م، مما يعني أنه يبلغ من العمر سبعة وأربعين عامًا تقريبًا، وهو من أهم وأبرز الشخصيات الفنية المعروفة، العالم.

ما هي ديانة أوزان جوفين

رفض الفنان التركي الشهير أوزان جوفين، في مقابلة صحفية حصرية، الإعلان عن الدين الذي يعتنقه، مؤكداً أنه لا يوجد سبب للاختلاف والتمييز بين الشعوب عبر الأديان وأنهم جميعًا يعتنقون إلهًا واحدًا.

من هي زوجة الفنان أوزان جوفين

أعلن الفنان التركي الشهير أوزان جوفين، لأول مرة، زواجه من مخرج الفيلم التركي توركان ديريا، في أوائل عام 2005 م، لكن زواجهما لم يدم طويلاً بسبب الخلافات الزوجية التي انتهت بالانفصال، وتطلق في أوائل عام 2010 بعد أن أنجب منها ابنًا اسمه علي أوزان جوفين.