من هي زوجة تيمور الموج

من هي زوجة تيمور الموج، تيمور الموج هو طاهي عربي شهير، يحمل الجنسية الأردنية، له انجازات عديدة في مجال اعداد الطعام، وقد اعد العديد من الاطباق المتميزة، وقد حازت اطباقه على اعجاب الكثير من الناس، يعمل كمضيف عرض، هنا سنتعرف على معلومات عن تيمور الموج ومعلومات عن زوجة.

من هو تيمور الموج – ويكيبيديا

تيمور الموج هو طاهٍ أردني شهير، ولد في العاصمة عمان، حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ولكن كان دائمًا لديه شغف وحب كبير للطبخ، دفعه شغفه للالتحاق بالمعهد الملكي في عمان، في فن الطهي، ثم أنشأت لها صفحة عبر الفيسبوك، فيسبوك يقدم العديد من الوصفات الشهية واللذيذة وقد اكتسبت هذه الصفحة شهرة كبيرة في الأردن.

من هي زوجة تيمور الموج

تساءل الكثيرون عن زوجة الشيف تيمور الموج، حيث تزوجها من سلمى بنت أحمد المعشني، ولم يذكر عنها الكثير من المعلومات، وصفات فريدة وجديدة.

أبرز البرامج التي استضافها تيمور الموج

قدم الشيف تيمور الموج العديد من البرامج المتعلقة بالطعام وتحضير الأطباق المتميزة، واستطاع تقديم البرنامج التلفزيوني رؤيا، وتم اختياره كعضو في لجنة تحكيم برنامج Six Flavours، وتم عرض هذا البرنامج في شهر، في رمضان، ومثلما استضاف الشيف تيمور عرض الشيف مندي، فقد برع بشكل كبير في إعداد العديد من وصفات الطعام المختلفة واستطاع أن يحقق الكثير من النجاح في حياته المهنية في الطهي.

ما هي ديانة تيمور الموج

يعتنق الطاهي الأردني تيمور الموج الديانة المسيحية ويعتبر من أشهر وأبرز الطهاة في الأردن، منذ انطلاق برنامجه الخاص وبثه على قناة رؤيا التلفزيونية والعديد من شبكات التواصل الاجتماعي، يعتبر من أشهر محضري الطعام.