من هو محمد لعراف ويكيبيديا عمره ديانته وزوجته

من هو محمد لعراف ويكيبيديا عمره ديانته وزوجته ، يعتبر محمد العرّاف من أشهر الشخصيات الفنية في العديد من الدول العربية، يعتبر شخصية جزائرية، ظهرت العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، سنتعرف على محمد لعرف من زوجته وما هي أبرز أعماله.

من هو محمد لعراف السيرة الذاتية

يعتبر محمد لعرف شخصية فنية جزائرية مشهورة برع بشكل كبير في أداء العديد من الأغاني المتنوعة، وفي مجال الفن والغناء، كان من بين هؤلاء محمد لعرف، وهو متزوج من شخصية فنية مشهورة، ويحظى بعدد كبير جدا من المتابعين على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ولديه جمهور كبير من المحبين والعشاق، وهذا نتيجة لصوته العذب وحنجرته الذهبية النقية.

اقرا ايضا…من هو زوج الفنانة ميرنا نور الدين ويكيبيديا وجنسيته

من هي زوجة محمد لعراف ويكيبيديا

تزوج الفنان الجزائري محمد لعرف الفنانة الجزائرية الشهيرة نجية لراف، التي تخرجت من مسقط رأس برج الكيفان، واعتبرت من أبرز الشخصيات الفنية الجزائرية العربي مع الكاتب سيد علي كويرات، وأحد الشخصيات الفنية الجزائرية، ومن أبرز الأعمال الفنية التي مثل فيها مسلسل “لزهر مقش”، كما شارك في مسلسل سيد القط.

اقرا ايضا…سبب وفاة الفنان الجزائري محمد حلمي ومن هو؟

كم يلغ عمر محمد لعراف

قدم الفنان الجزائري محمد لعرف، العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، وتفوق بشكل كبير في العديد من الأعمال، ومن أبرز عروضه الأغاني التالية

  • نشيد أغنية الفجر من تراث الصحراء.
  • عشر اغاني.
  • الأغنية نحمي الغطاء النباتي.
  • الأغنية من الجانب الآخر.