كم ثروة لبنى العليان

كم ثروة لبنى العليان، لبنى العليان سيدة أعمال سعودية، تزوجت من محامٍ دولي يحمل الجنسية الأمريكية، شغل مناصب مهمة في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك رئاسة البنك البريطاني في المملكة العربية السعودية، ووالده رجل أعمال معروف ومؤسس حقيقي لمجموعة عليان سليمان بن صالح، العليان يبلغ الآن من العمر ستة وستين عاما، زميل جامعة كورنيل وجامعة عفت الوطنية، أنجبت ثلاث بنات، في هذا المقال ستتعرف على لبنى العليان وبناتها والثروة التي تمتلكها.

من هي لبنى العليان – ويكيبيديا

ولدت لبنى العليان في اليوم الرابع من شهر أغسطس عام 1955 في مدينة الخبر التي تعتبر من المدن المهمة في المملكة العربية السعودية، شغلت العديد من المناصب الهامة وتم تعيينها في عدد قليل من الجامعات بما في ذلك جامعة كورنيل في أمريكا، وتحديداً في نيويورك، فضلاً عن كونها زميلة في جامعة عفت الوطنية الموجودة في جدة في المملكة العربية السعودية.

كم عدد أبناء لبنى العليان

تزوجت لبنى العليان من رجل أمريكي يعمل محاميا دوليا هو جون شيفوس، وأنجب منها ثلاث بنات، حصل على العديد من الأوسمة تكريما لجهوده الجبارة.

كم ثروة لبنى العليان

وكان للبناء العليان دور مهم في تعزيز العلاقات بين المملكة العربية السعودية ودولة السويد، تم اختيارها من قبل مجلة تايم من بين أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم عام 2005، درست الزراعة وحصلت على درجة أعلى وتعتبر مليارديرة لأن لديها الكثير من المال ولكنها تعيش حياة متواضعة.

 

مقالات ذات صلة