من هو عبدالله بن بجاد العتيبي ويكيبيديا

معلومات عن عبدالله بن بجاد العتيبي ويكيبيديا، تألق اسم عبدالله بن بجاد العتيبي على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي، يعمل كاتبًا ومحللًا سعوديًا مهتمًا بالقضايا الثقافية والسياسية، كان معروفًا بتفاعله الكبير، في التيارات الإسلامية، حيث اشتهر بجرأته الكبيرة في جميع مقالاته التي ينشرها، كما أنه يعلق على أي موضوع سياسي لا يعجبه مهما كان، وهناك الكثير من المعارضين والمؤيدين من جميع أنحاء العالم العربي العالم، حيث أن لديه حسابات شخصية في شبكات التواصل الاجتماعي ولديه جمهور كبير من المتابعين، وهناك العديد من الأسئلة حول حياته الشخصية وسوف نتعرف عليه أكثر خلال مقالتنا.

من هو عبدالله بن بجاد العتيبي ويكيبيديا

هو عبد الله بن بجاد الرويس العتيبي، كاتب وصحفي شهير، وأحد أبرز وأشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية، ولد في قرية النجدية في 8 آذار 1971 م، ويبلغ من العمر 51 سنة، شغل مناصب قيادية بارزة، يهتم بمختلف المجالات السياسية وجميع الحركات الإسلامية. عاشق للعلم، حيث كان طالبا عند العديد من المشايخ المنتمين للتيار الإسلامي، وله عدة كتب ركزت مؤلفاته على المجالين السياسي والثقافي وحققت نجاحًا كبيرًا، وكان السبب الرئيسي في شهرته انتقاده للتيارات والحركات الإسلامية.

أبرز أعمال عبدالله بن بجاد

منذ بداية حياته المهنية حقق عبدالله بن بجاد العديد من الإنجازات والنجاحات العظيمة، شارك عبد الله بن بجاد في العديد من الصحف والمجلات، ومن إنجازاته

  • حصل على منصب المدير التنفيذي لهيئة تحرير الفقه والبحوث من أجل التنمية
  • حصل على منصب المدير التنفيذي لمركز الديوان للتدريب القانوني بالمملكة العربية السعودية.
  • عقد العديد من الندوات واللقاءات على القنوات الفضائية والفضائية العربية.
  • شارك في العديد من المؤتمرات في المؤتمر الوطني للحوار والمؤتمر الدولي حول موقف الإسلام من الإرهاب.
  • عمل مستشارًا تحريريًا في مركز المسبار للدراسات والبحوث.
  • كتب في جريدة الحياة، وجريدة الشرق الأوسط، ومجلة المجلة، ويكتب أسبوعيًا في جريدة الرأي السعودية.
  • شارك في صياغة وإعداد وتوقيع إعلانات المثقفين السعوديين.
  • ألف سلسلة من الكتب الدينية التي انتشرت على نطاق واسع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية في جميع أنحاء العالم العربي، مثل كتاب الإخوان المسلمين في الخليج وكتاب ضد الربيع العربي.
  • تلقى تعليمات من مشايخ مختلفين، مثل الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن السعد، والشيخ عبدالله بن جبرين، والشيخ عبدالله بن حسن بن قاود.

حساب تويتر عبدالله بن بجاد العتيبي الرسمي

يعتبر عبدالله من الشخصيات الناشطة اجتماعيا حيث انه شديد التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على تطبيق تويتر الذي ينشر العديد من التغريدات السياسية وعن اخر الاخبار في المجال الاعلامي حيث حظي باهتمام كبير من الكثيرين متابعين، حيث بلغ عدد متابعيه أكثر من 30 ألف مشترك ومشترك من جميع الدول، ويقوم بنشر مقاطع فيديو من حلقة قدمها على برنامج الليوان مع الصحفي السعودي عبدالله المديفر ومعتقداته إلى حد كبير.