من هو منصور النقيدان ويكيبيديا

من هو منصور النقيدان ويكيبيديا، كان هناك اهتمام كبير لدى العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ورواد محركات البحث الإلكتروني، وهو منصور النجيدان وما هي تفاصيل حياته الشخصية، فهو يعتبر إماراتي، كاتب وصحفي معروف بكتاباته المتميزة، ويعتبر من الشخصيات الإسلامية، اشتهر في العالم العربي والإسلامي، وسجن بسبب تعصبه وفكره الإسلامي بعد أن تحولت أفكاره من العلمانية والليبرالية إلى تبني مواقف إسلامية متطرفة.

من هو منصور النقيدان ويكيبيديا

منصور النقيدان باحث وكاتب إماراتي من مواليد مدينة بريدة وسط المملكة العربية السعودية عام 1970 م، وله كتابات مميزة في العديد من الصحف السعودية، له مؤلفات شهيرة في جريدة الحياة اللندنية عام 1998 م، وساهم في تأسيس جريدة الوطن بالسعودية عام 2002 م، وعمل كاتبًا ومحررًا في الدائرة الثقافية، وأشرف على جريدة الوطن لعدة أشهر، صفحة المناقشة ثم صفحة الرأي، وفي عام 2006 م عمل كاتبًا فرعيًا في جريدة الرياض السعودية.

من هي زوجة منصور النقيدان

الجدير بالذكر هنا أن الكاتب منصور النقيدان يفضل أن تكون حياته الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام، ولم يشارك أي معلومة عن حياته الشخصية مع متابعيه أو المهتمين بكتاباته المختلفة، حيث كتب مقال بعنوان حقبة الطفولة في الحي، والذي يقال عن حياته في الرياض، حيث يذكر أنه تزوج من فتاة اسمها مريم، لكن لم يتم التأكد من صحة هذا الاسم وأنها كانت زوجته.

أبرز أعمال منصور النقيدان

خاصة وأن الكاتب منصور النجيدان نشر في يونيو 2007 م مقالاً مشهوراً في الواشنطن بوست عن تجربته الروحية مع الإيمان منصب مدير مركز المسبار للأبحاث في دبي من 2012 إلى مايو 2022، وبعد ذلك قام عمل كباحث فرع من نوفمبر 2009 م. م، ثم عمل مديرا للبحوث عام 2010 د. م.وأنشأت حرف وشركاه ميديا ​​فاصلة في أبو ظبي في فبراير 2022 م. C، والتي لا تزال موجودة حتى يومنا هذا.