من هم اولاد غاده عادل وأسمائهم واعمارهم ويكيبيديا، تزوجت الفنانة المصرية غادة عادل مرتين ولها العديد من الابناء الذين سنتناولهم بالتفصيل، خاصة وأن الفنانة غادة عادل لديها العديد من الأطفال، حيث شاركت العديد من الصور معهم عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الكثير من متابعي حياتها إلى التعرف على أسماء أبنائهم. بالتفصيل، ولا بد من الإشارة هنا إلى أن غادة عادل تعتبر من أشهر النجمات في الوسط الفني على مستوى جمهورية مصر العربية.

من هم اولاد غاده عادل وأسمائهم واعمارهم ويكيبيديا

الجدير بالذكر هنا أن الفنانة غادة لديها خمسة أطفال أنجبتهم من زوجها مجدي الهواري الذي انفصلت عنه عام 2022. تعمل غادة عادل على نشر العديد من صور أطفالها ومشاركتها. . على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عبر حسابه على إنستجرام، خاصة وأن نجله الأكبر يُدعى محمد، وابنته الثانية الأصغر من محمد هي مريم، وهي تشبه والدته كثيرًا، ونذكر أيضًا عز. الدين وعبدالله، وهما توأمان للفنانة غادة عادل، وأصغر أولاده هو حمزة، حيث ظهر في صورة جمعها مع والده بعد تعرضه لكسر في ساقه بعد تعرضه لحادث. .

اعمال غادة عادل الفنية

منذ عام 1997 وحتى الآن استطاعت الفنانة من خلال سياقنا أن تجد أن الفنانة غادة عادل استطاعت تقديم مجموعة كبيرة ومتعددة من الأعمال المتنوعة منذ عام 1997 م، حيث حظيت باهتمام واسع وكبير من الجمهور على مستوى عمله الفني المميز ومن أبرز أعماله الفنية

فيلم سعيدي في الجامعة الأمريكية عام 1998 م.

عبود على الحدود الذي كان في سنة 1999 م

ملكى الإسكندرية عام 2005 م.

فى شقة مصرية قديمة عام 2007 م

أبرز مسلسلات الفنانة غادة عادل

قدمت الفنانة غادة عادل العديد من المسلسلات الفنية الرائعة على مستوى الدراما المصرية، والتي حازت على إعجاب العديد من محبيها ومتابعيها، ومن أشهر هذه المسلسلات ما يلي.

مسلسل زيزينيا سنة 1997 م

مسلسل مبروك انتم قلقون سنة 2005 م.

مسلسل المصراوية 2007 م.

مسلسل قلب ميت سنة 2008 م.

طالع المزيد …. ما ديانة أنيسة حسونة مسلمة او مسيحية

التعليقات