ما هو مذهب محمد الحسيني الحقيقي، يعتبر محمد الحسيني من أكثر الدعاة شهرة في العالم العربي اليوم، فهو لبناني الجنسية، لكنه سافر إلى المملكة العربية السعودية وفي 15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2022 حصل على الجنسية السعودية وأبرم اتفاقية مع الملك، مخلص للسعودية وعرف في مجال الكتابة وقد ألف أكثر من سبعين كتابا تنوعت الموضوعات ويشغل حاليا منصب أستاذ جامعي، شغل مناصب مهمة في لبنان قبل هجرته إلى السعودية، وسنلتقي في هذا المقال بمحمد الحسيني وأفكاره وكتبه ومذهبه.

من هو الداعية محمد الحسيني ويكيبيديا

محمد الحسيني من مواليد شهر آب في الجمهورية اللبنانية العربية، ويعتبر لبناني الجنسية، ومسلم بالدين، وكاتب وباحث ومحاضر، ومؤلف ألف أكثر من سبعين كتاباً،  الحسيني مسلم بالدين ولغته الأم هي العربية.

اقرأ أيضا…من هو محمد الحسيني ويكيبيديا ديانته زوجته وجنسيته

أبرز مؤلفات الداعية محمد الحسيني

يعتبر محمد الحسيني من المفكرين وله سمعة كبيرة، وظهر اسمه في المجلات والصحف، بعد حصوله على الجنسية السعودية، باعتباره من الشخصيات المؤثرة، كانت إحدى رؤى السعودية لعام 2030 منح الجنسية السعودية لكل من يستحقها، يبلغ من العمر الآن تسعة وخمسين عامًا متزوجًا، لكنه لم يناقش تفاصيل حياته الشخصية، وعندما أصبح مواطنًا سعوديًا، تفاجأ البعض.

ما هو مذهب محمد الحسيني الحقيقي

ويعتبر الداعية والشيخ محمد الحسيني من الشخصيات المؤثرة حيث يلقي الخطب والمحاضرات التي تريح الروح في السياسة، ودعاة الفتنة والفتنة، يعتبر محمد الحسيني طائفة شيعية وكان ناشطا سياسيا في لبنان.

التعليقات